السبت , ديسمبر 3 2022
أخبار عاجلة

المبرة الخليفية تطلق برنامجها التدريبي الصيفي لطلبة (إثراء الشباب)

المنامة في 05 سبتمبر/ بنا / أعلنت مؤسسة المبرّة الخليفية عن إطلاق برنامجها التدريبي الصيفي لمشاركي نادي خريجي (إثراء الشباب)، وذلك بمشاركة ما يقارب 13 طالبا وطالبة خلال الفترة الممتدة من 21 أغسطس إلى 25 أغسطس، بالتعاون مع شركة زين البحرين للإتصالات.

وفي إطار هذا البرنامج، سيتم توزيع الطلبة المشاركين على عدد من الأقسام المختلفة في شركة زين للاتصالات لمدة أسبوع. وسيتم توكيل الطلبة للقيام بعدة مهام وظيفية وذلك بهدف بث الثقة في نفوس المشاركين، وتعزيز روح التعاون والعمل ضمن الفريق الواحد، بالإضافة إلى تعليمهم اكتساب المهارات والتعامل مع الضغوط، وتأهيلهم من أجل إتقان العمل بالطريقة التي تتناسب مع متطلبات العمل في السوق المحلي.

وعبر هذا البرنامج المندرج تحت مظلة مبادرات المؤسسة، تتطلع المبرّة الخليفية إلى التعريف بأهمية الخدمة المجتمعية وإشراك الطلبة في الحياة التطوعية، لما توّليه المؤسسة من أهمية بالغة للعمل التطوعي وتهيئة الخريجين لدخول سوق العمل. وتلتزم المؤسسة بتنظيم البرامج التي تهدف الى صقل شخصيات الجيل الشبابي وتنمية حس المسؤولية لديهم، بجانب تقديم الفرص لتطبيق أفكارهم على أرض الواقع وتنمية قدراتهم على توّلي زمام العمل وتحقيق النجاح، بجانب التكيف مع مختلف بيئات العمل.

الجدير بالذكر أن هذه النسخة من البرنامج التدريبي الصيفي لنادي خريجي (إثراء الشباب) تعد الحادية عشرة، حيث قامت المؤسسة بالتعاون مع كل من بيت التمويل الكويتي وسلسلة مطاعم مكدونالدز (شركة فخرو)، كجزء من برامجها التدريبية الصيفية في السنوات الماضية.

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تفوز بجائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتقدم المرأة البحرينية عن مؤسسات القطاع العام

المنامة في 01 ديسمبر / بنا / رفعت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن …

رعاية واهتمام جلالة الملك المعظم بالمرأة البحرينية شكل الركيزة الأساسية لما وصلت إليه من تقدم

المنامة في 01 ديسمبر/ بنا / رفع سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل …

افتتاح ملتقى وجائزة التميز للمرأة القيادية في قطاع الطاقة

  المنامة في 01 ديسمبر/ بنا / تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن …

وزيرة السياحة تلتقي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية

الرياض في 01 ديسمبر/ بنا / عقدت سعادة السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة …