السبت , ديسمبر 3 2022
أخبار عاجلة

المدير التنفيذي لـ “التنمية السياسية” تؤكد على ما وصلت إليه المرأة البحرينية بفضل دعم ومساندة جلالة الملك المعظم

المنامة في 23 أغسطس/ بنا / رفعت المدير التنفيذي لمعهد البحرين للتنمية السياسية، الأستاذة إيمان فيصل جناحي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بمناسبة الذكرى الحادية والعشرين لتأسيس المجلس الأعلى للمرأة، والدعم اللامحدود من جلالته لمسيرة المرأة البحرينية منذ انطلاقة المشروع التنموي الشامل.

وتقدمت جناحي بجزيل الشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على ما تقدمه الحكومة الموقرة من دعم لمسيرة المرأة البحرينية، عبر مختلف المبادرات الرسمية التي أوصلت المرأة إلى المكانة المستحقة لها.

كما رفعت المدير التنفيذي لمعهد البحرين للتنمية السياسية آيات التهاني والتبريكات إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة جلالة الملك المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، بحلول الذكرى الحادية والعشرين لتأسيس المجلس.

وأكدت جناحي على الدور الحيوي الهام الذي لعبه المجلس منذ إنشاءه في تقدم وتمكين المرأة البحرينية في مختلف المجالات، الرسمية الأهلية، وما قام به من مبادرات ساهمت في تعزيز الحضور النسائي في القطاعات الحيوية في مملكة البحرين، والذي ساهم في تكريس الحضور النسائي البحريني على المستوى الإقليمي والعالمي.

وأعربت جناحي عن اعتزاز المعهد بكافة الكوادر الوطنية النسائية العاملة، مشيرة إلى الاهتمام والعناية التي يوليها المعهد للكفاءات الوطنية النسائية، والتي ساهمت في أن تتبوأ المرأة عدداً من المناصب القيادية في المعهد، وهو ما كان له انعكاس على مسيرة المعهد الممتدة لسنوات.

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تفوز بجائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتقدم المرأة البحرينية عن مؤسسات القطاع العام

المنامة في 01 ديسمبر / بنا / رفعت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن …

رعاية واهتمام جلالة الملك المعظم بالمرأة البحرينية شكل الركيزة الأساسية لما وصلت إليه من تقدم

المنامة في 01 ديسمبر/ بنا / رفع سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل …

افتتاح ملتقى وجائزة التميز للمرأة القيادية في قطاع الطاقة

  المنامة في 01 ديسمبر/ بنا / تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن …

وزيرة السياحة تلتقي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية

الرياض في 01 ديسمبر/ بنا / عقدت سعادة السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة …