الرئيسية أخبار المفتش العام يشيد بمستوى الخدمات المقدمة لنزلاء مركز الإصلاح وما يتلقونه من...

المفتش العام يشيد بمستوى الخدمات المقدمة لنزلاء مركز الإصلاح وما يتلقونه من رعاية

المنامة في 06 أكتوبر /بنا/ اطلع اللواء الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، المفتش العام بوزارة الداخلية، على أوضاع النزلاء والخدمات التأهيلية والتعليمية والتدريب على الحرف اليدوية وتقديمها بأعلى مستويات الكفاءة في ظل الظروف الاستثنائية الحالية، إضافة إلى تلقيهم الرعاية الصحية المتكاملة على مدار الساعة وتحت إشراف وزارة الصحة، وذلك تطبيقا لقانون مؤسسة الإصلاح والتأهيل ولائحته التنفيذية.

جاء ذلك في مستهل الزيارة التي قام بها المفتش العام إلى مركز إصلاح وتأهيل النزلاء في جو، والتي التقى خلالها العميد عبدالسلام العريفي، مدير عام الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل وعدداً من الضباط، وتفقد مرافق المركز وخدماته واطلع على سير العمل والتقيد بالإجراءات الاحترازية المعمول بها لمكافحة جائحة كورونا وإتاحة اللقاح مجانا وبشكل اختياري، بما يضمن صحة وسلامة النزلاء والعاملين وكافة مقدمي الخدمات المقررة.

والتقى المفتش العام بعض النزلاء واطمأن على أوضاعهم والخدمات المقدمة لهم، حيث قدموا له هدية عبارة عن إحدى المنتجات التي قاموا بصناعتها في الورش المهنية بالمركز.

وأشاد المفتش العام بجهود العاملين بالإدارة العامة للإصلاح والتأهيل على مدار الساعة، معرباً عن شكره وتقديره لجميع منتسبي الإدارة على كافة الجهود المبذولة.