الرئيسية رياضة المنامة يكرر فوزه على المحرق ويتوج بدوري زين البحرين لكرة السلة

المنامة يكرر فوزه على المحرق ويتوج بدوري زين البحرين لكرة السلة

المنامة في 18 ابريل/ بنا / نجح فريق نادي المنامة في تحقيق انتصاره الثاني في الدور النهائي لدوري زين البحرين لكرة السلة بتغلبه على فريق المحرق بواقع 82 نقطة مقابل 81 ليتوج باللقب، وذلك بعد مواجهة مثيرة أقيمت اليوم على مدينة خليفة الرياضية.

وكانت المواجهة الأولى من الدوري النهائي ونجح فيها نادي المحرق في الفوز بفارق نقطتين وبنتيجة 96 نقطة مقابل 94، فيما انتهت المواجهة الثانية للمنامة بواقع 87 نقطة مقابل 73.

و قدم فريقا المحرق والمنامة مواجهة كبيرة و أكثر ندية من المواجهتين الأولى والثانية، حيث نجح المنامة في حسم الأمور لصالحه في الربع الأول بفارق ثلاث نقاط وبواقع 26 نقطة مقابل 23 بعد بداية قوية.

فيما انتهى الربع الثاني بالتعادل بين الفريقين بواقع 17 نقطة لكل فريق، لينتهي الشوط الأول بفارق ثلاث نقاط فقط بعد أداء متكافئ بين الفريقين.

وبعد استراحة من بين الشوطين عاد فريق المنامة لمواصلة تفوقه لينهي الربع الثالث من اللقاء بنتيجة 17 نقطة مقابل 16، فيما اختتم المحرق الربع الرابع بفارق ثلاث نقاط وبواقع بواقع 25 نقطة مقابل 22، لكن النتيجة الاجمالية ذهبت لفريق المنامة بفارق نقطة واحدة فقط.

وبهذا الفوز نجح نادي المنامة في استعادة اللقب المحلي الذي غاب عن خزائنه منذ آخر لقب تحقق موسم 2018-2017 ليحقق بذلك الفريق لقبه الثالث والعشرين، فيما فشل نادي المحرق في استعادة اللقب وتوقف رصيده عند ثلاث بطولات.

ونهاية اللقاء، قام القبطان خالد العلوي رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بتتويج نادي المنامة بدرع البطولة والميداليات الذهبية، فيما تسلم لاعبو نادي المحرق جائزة المركز الثاني والميداليات الفضية والنادي الأهلي جائزة المركز الثالث والميداليات البرونزية.