الأحد , ديسمبر 4 2022

المنتخب البحريني لكرة القدم يواجه غدا بنما وديا

المنامة في 26 سبتمبر / بنا / يخوض المنتخب البحريني الأول لكرة القدم غدا الثلاثاء تجربته الثانية في تجمع سبتمبر الجاري عندما يلتقي عند السادسة والنصف مساء نظيره منتخب بنما في مباراة ودية دولية تقام على استاد البحرين الوطني.

ومن المنتظر أن ينهي الأحمر  اليوم تحضيراته الخاصة لهذه المواجهة التي يتطلع من خلالها المدرب البرتغالي هيليو سوزا والجهاز الفني إلى تحقيق نتيجة إيجابية، وذلك بعد أيام قليلة من الخسارة أمام منتخب الرأس الأخضر 1-2 في مواجهة ودية أخرى.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني قد استدعى كل من علي حرم، جاسم الشيخ، حمد شمسان، سيد رضا عيسى، محمد مرهون، كميل الأسود، محمد الرميحي (الرفاع)، عبد الوهاب المالود، وليد الحيام راشد الحوطي، سيد محمد جعفر، أمين بن عدي (المحرق)، محمد عادل، مهدي حميدان، سيد ضياء سعيد (الخالدية)، عمار محمد، مهدي عبد اللطيف، إبراهيم الختال (المنامة)، حسين الخياط، جاسم خليف، عبد العزيز الشيخ (الرفاع الشرقي)، إبراهيم لطف الله (الأهلي)، علي مدن (عجمان الإماراتي)، عبد الله يوسف (بريسيا جاكرتا الأندونيسي).

ويسعى سوزا للوصول إلى الجاهزية المناسبة خاصة وأن المنتخب أمام استحقاق مهم خلال يتمثل في خوض كأس الخليج العربي (خليجي 25) والتي من المنتظر أن تقام في مدينة البصرة العراقية.

يذكر أن ثماني دول خليجية تشارك في (خليجي 25) وهي: البحرين “حامل اللقب”، والعراق “المستضيف”، وقطر السعودية، الكويت، الإمارات، سلطنة عمان، واليمن.

شاهد أيضاً

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة يستقبل فارس الكوهجي

    استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، …

“الأعلى” للشباب والرياضة يحتفي بيوم المرأة البحرينية

    ضاحية السيف – المجلس الأعلى للشباب والرياضة نظمت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب …

فوز البحرين على المنامة و النجمة على الحالة

المنامة في 30 نوفمبر / بنا / الحق فريق البحرين اول هزيمة بنادي المنامة ضمن …

دونتيشتش يقود مافريكس للفوز على وريورز في الدوري الأمريكي للسلة

واشنطن في 30 نوفمبر / بنا / قاد اللاعب لوكا دونتيشتش فريقه دالاس مافريكس للفوز …