الأربعاء , نوفمبر 30 2022
أخبار عاجلة

المنتخب البحريني لكرة اليد للناشئين يتأهل لنهائيات كأس العالم في كرواتيا 2023

المنامة في 30 أغسطس/ بنا/ تأهل منتخب البحرين الوطني للناشئين لكرة اليد إلى نهائيات كأس العالم في كرواتيا 2023، وذلك بعد فوزه المستحق على المنتخب الكويتي بنتيجة 27 هدفا مقابل 21 في اللقاء الذي أقيم على صالة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وحجز الأحمر البحريني بطاقة التأهل إلى كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخ اليد البحرينية، ليؤكد مجدداً التألق اللافت لكرة اليد على المستوى الآسيوي.

منتخب البحرين حقق الفوز في مواجهة آخر البطاقات المؤهلة وحسم المركز الخامس للترتيب العام، واستحق الخروج بنتيجة اللقاء أمام نظيره الكويتي بسبب الأفضلية التي كان عليها في المباراة والتي حسم فيها تفوقه منذ الشوط الأول بفارق أربعة أهداف وبنتيجة 14 هدفا مقابل 10.

واعتمد المنتخب على طريقة الدفاع المحكم واللجوء إلى سلاح الهجوم المرتد لحسم المباراة بأقل جهد ممكن، وهو ما وفق فيه بتوسيع الفارق والتقدم بالنتيجة وأعطى الجهاز الفني الأريحية الكاملة لإشراك جميع اللاعبين مع ختام مشوار الفريق بالبطولة.

وحصل لاعب منتخب البحرين الوطني للشباب لكرة اليد جعفر الفرسان على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد المستوى المميز الذي كان عليه.

وبهذا انضم المنتخب البحريني الى ركب المنتخبات المتأهلة والتي حصلت عليها منتخبات السعودية، كوريا الجنوبية، اليابان وإيران مع انتهاء الدور التمهيدي للبطولة الآسيوية.

شاهد أيضاً

غدا انطلاق منافسات الجولة الأولى لبطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف الرابعة عشر

المنامة في 23 نوفمبر / بنا / تنطلق صباح غد “الخميس” فعاليات الجولة الأولى لبطولة …

رئيس اتحاد الجولف: اقبال متزايد من المحترفين والهواة على بطولة جلالة الملك حمد الدولية

المنامة في 23 نوفمبر / بنا / أشاد اللواء الركن علي بن صقر النعيمي رئيس …

المنتخب السعودي يقلب تأخره ويحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين

الرياض في 22 نوفمبر / بنا / قلب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تأخره بهدف …

خالد بن حمد: استضافة آسيوية رفع الأثقال تجسد رعاية جلالة الملك للأسرة الرياضية

المنامة في 07 أكتوبر/ بنا / أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب …