الإثنين , ديسمبر 5 2022

المنتخب البحريني للكرة الطائرة للناشئين يهزم هونغ كونغ ويتأهل للدور الثاني من البطولة الاسيوية

المنامة في 23 أغسطس / بنا / نجح المنتخب البحريني في تحقيق فوز سريع على نظيره منتخب هونغ كونغ ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة الآسيوية لمنتخبات شباب الكرة الطائرة تحت سن 20 عاما في نسختها 21 على صالتي الاتحاد البحريني للكرة الطائرة والاتحاد البحريني لكرة الطاولة بمجمع صالات عيسى بن راشد بالرفاع.

فوز المنتخب البحريني ضمن به التأهل للدور الثاني من البطولة الآسيوية إلى جانب المنتخب السعودي بانتظار مواجهة يوم غد الأربعاء لتحديد متصدر المجموعة الأولى.

وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة بواقع : 25 نقطة مقابل 16، 25 نقطة مقابل 18، و25 نقطة مقابل 16.

وفي مواجهة ثانية، تمكن منتخب الصين من قلب الطاولة على منافسه الصين تايبيه، حيث حوّل تأخره بشوط دون رد إلى فوز صعب ولكنه مستحق بثلاثة أشواط مقابل شوط، ليتأهل متصدراً عن المجموعة السادسة.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء المثير بواقع: 25 نقطة مقابل 23 تايبيه، 25 نقطة مقابل 22 الصين، و25 نقطة مقابل 16 الصين، و25 نقطة مقابل 22 الصين.

وتقام يوم غد الأربعاء الثلاثاء خمس مباريات في اليوم الثالث للبطولة، فعلى صالة اتحاد الطائرة يلتقي الساعة 2 ظهرا المنتخبين الإيراني والهندي  للمجموعة الثانية وفي الساعة 4.30 يلتقي المنتخبين الإماراتي والقطري لحساب المجموعة الثالثة واخر المواجهات التي ستقام على صالة اتحاد الطائرة في اليوم الثاني للبطولة ستجمع المنتخب البحريني مع نظيره منتخب السعودي ضمن منافسات المجموعة الاولى تمام الساعة 7 مساء، اما على صالة اتحاد الطاولة فستقام مواجهتين  تجمع الأولى بنغلاديش مع استراليا  في الساعة 4.30 عصراً، وفي تمام الساعة السابعة مساء يلتقي المنتخبين الباكستاني والصين تايبيه.

شاهد أيضاً

6 ميداليات برونزية حصيلة منتخب البحرين الوطني للكاراتيه في بطولة غرب آسيا

الشارقة في 04 ديسمبر / بنا /حقق منتخب البحرين الوطني للكاراتيه 6 ميداليات برونزية في …

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة يستقبل فارس الكوهجي

    استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، …

“الأعلى” للشباب والرياضة يحتفي بيوم المرأة البحرينية

    ضاحية السيف – المجلس الأعلى للشباب والرياضة نظمت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب …

فوز البحرين على المنامة و النجمة على الحالة

المنامة في 30 نوفمبر / بنا / الحق فريق البحرين اول هزيمة بنادي المنامة ضمن …