الرئيسية أبرز الأخبار الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي تحتفي بمناسبة يوم المرأة البحرينية

الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي تحتفي بمناسبة يوم المرأة البحرينية

المنامة في 01 ديسمبر/ بنا / احتفت الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي بالاحتفاء بجميع موظفيها من خلال الاتصال المرئي، تزامناً مع يوم المرأة البحرينية في الأول من شهر ديسمبر من كل عام، وذلك تقديراً لجهودهم وعطائهم في المحافظة على سير العمل في الهيئة بمختلف الظروف، والاستمرار في تقديم خدماتها للجميع.

وقد رفعت الرئيس التنفيذي للهيئة السيدة إيمان مصطفى المرباطي خالص التهاني إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة حفظها الله ورعاها، مؤكدةً الرعاية الكريمة لسموها ودعمها واهتمامها المباشر والمساندة غير المحدودة التي توليها للمرأة البحرينية، لإبراز عطائها ودورها المتميز في تأسيس وبناء نهضة الوطن.

وتقدمت المرباطي بالتهنئة لكل امرأة بحرينية وكل رجلٍ يدعمها ويشاركها العطاء والإنجاز،  مؤكدةً تكاتف موظفي الهيئة جميعاً في تحقيق الإنجازات، والعمل بروح الفريق الواحد لاسيَّما خلال الظروف الحالية، والتي أبرزت جلياً تفاني الجميع في العمل من مختلف الإدارات والمستويات الوظيفية سواءً كان من المكتب أم من المنزل، حيث نجحت الهيئة في العديد من التحديات التي واجهتها، ومن أبرزها:

– تنفيذ توجيهات الحكومة الموقرة لدعم أجور العاملين البحرينيين في القطاع الخاص ضمن الحزمة المالية والاقتصادية التي تمَّ إقرارها على ثلاث مراحل متتالية.

– صدور المرسوم بقانون رقم (21) لسنة 2020 بشأن صناديق ومعاشات التقاعد في القوانين والأنظمة التقاعدية والتأمينية تنفيذاً لحزمة الإصلاحات التقاعدية، وقرار وزير المالية رقم (22) لسنة 2020 بأحكام تنفيذه، وما ترتب على تنفيذها.

– تحويل أغلب الخدمات على الموقع الإلكتروني للهيئة، وإنشاء مواقع تعزز التواصل مع المراجعين، وتسهل استفادتهم من خدمات الهيئة.

– تحقيق كافة المبادرات والأهداف بالمستوى المطلوب في ظل الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وتطبيق نظام العمل من المنزل.

– استمرار الجهود المبذولة لإتمام تنفيذ مشروع (تأمينات)، وذلك لتوحيد البيئة التشغيلية للقطاعين العام والخاص.

– ومن جانبٍ آخر قامت الهيئة بتكريم الموظفين والموظفات عن بُعد تقديراً منها لكل الجهود المبذولة في خدمة الوطن، والحرص على المحافظة على سير العمل في الهيئة في أصعب الظروف.