الرئيسية أخبار الوكيل المساعد للتخطيط والتنظيم بوزارة الداخلية يستقبل وفداً من موظفي مجلس الشيوخ...

الوكيل المساعد للتخطيط والتنظيم بوزارة الداخلية يستقبل وفداً من موظفي مجلس الشيوخ والنواب الأمريكي

المنامة في 08 نوفمبر /بنا/ استقبل العميد محمد عبدالله الحرم، الوكيل المساعد للتخطيط والتنظيم بوزارة الداخلية، وفداً من موظفي مجلس الشيوخ والنواب بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في إطار زيارته لمملكة البحرين.

وأطلع الوكيل المساعد للتخطيط والتنظيم أعضاء الوفد على جهود وزارة الداخلية في مجال حفظ الأمن والنظام العام وتأمين السلامة العامة، مشيرا في هذا الشأن إلى استراتيجية وزارة الداخلية في تطوير وتحديث كافة مجالات العمل الأمني والخدمات الأمنية والتي أرسى قواعدها معالي وزير الداخلية، مشيرا الى متابعة رئيس الأمن العام لعملية تطوير العنصر البشري من خلال التدريب والتجهيز بأحدث المعدات والتقنيات والانفتاح على التجارب المتقدمة في دول العالم.

كما بين الوكيل المساعد للتخطيط والتنظيم جهود وزارة الداخلية في مواجهة فيروس كورونا ضمن الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا، إضافة إلى الدور الذي تضطلع به شرطة خدمة المجتمع في سبيل تعزيز الشراكة المجتمعية والمحافظة على أمن المجتمع .

في سياق متصل؛ تفقد وفد موظفي مجلسي الشيوخ والنواب المعرض الذي أقيم على هامش الزيارة، وتضمن نماذج من الأسلحة والمتفجرات التي استخدمتها الجماعات الإرهابية وتم ضبطها خلال العمليات الأمنية، ومن بينها ذخائر وقنابل يدوية وعبوات متفجرة، إضافة إلى المواد والأدوات التي تستخدمها العناصر الإرهابية ويستهدفون بها حياة رجال الشرطة.