السبت , ديسمبر 3 2022
أخبار عاجلة

اليوم التعريفي يستقطب مزيدا من أولياء الأمور في يومه الثاني

 المنامة في 05 سبتمبر / بنا / واصلت فعاليات اليوم التعريفي بالمدارس الحكومية استقطاب عدد كبير من أولياء الأمور لليوم الثاني على التوالي، والذين عبروا عن إشادتهم بجهود وزارة التربية والتعليم في التنظيم المتميز لهذا اليوم الذي يستمر حتى يوم غد الثلاثاء من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء.

وقد شهدت المدارس بمختلف المحافظات منذ الصباح الباكر إقبالا واسعا، حيث تسلم كل ولي أمر ملفا متكاملا يحوي المعلومات والتعليمات والإرشادات المتعلقة بالعملية التعليمية، بالإضافة إلى قسيمة شراء للإسهام في توفير الحقيبة المدرسية ومستلزماتها الأساسية، كما نفذت فرق من أعضاء الهيئات الإدارية والتعليمية والفنية جولات ولقاءات ومعارض للتعريف بما تقدمه المدارس من خدمات وأنشطة.

وقد حرصت وزارة التربية والتعليم على أن تمتد الساعات المخصصة لاستقبال أولياء الأمور إلى ما بعد ساعات الدوام الرسمي حتى المساء مراعاة لظروفهم، وحرصا على استقبال أكبر عدد منهم في أوقات مناسبة للجميع، وفي حال عدم تمكن أي ولي أمر من حضور اليوم التعريفي خلال الفترات المعلنة، فإنه بإمكانه مراجعة المدرسة في فترات لاحقة للحصول على ملف الطالب وطلب أي دعم من الإدارة المدرسية.

وتأتي هذه الخطوة في سياق مد الجسور بين المؤسسات المدرسية والطلبة وأولياء أمورهم، استعدادا لعودة جميع الطلبة إلى المدارس حضوريا للجميع في العام الدراسي الجديد 2022 – 2023.

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تفوز بجائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتقدم المرأة البحرينية عن مؤسسات القطاع العام

المنامة في 01 ديسمبر / بنا / رفعت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن …

رعاية واهتمام جلالة الملك المعظم بالمرأة البحرينية شكل الركيزة الأساسية لما وصلت إليه من تقدم

المنامة في 01 ديسمبر/ بنا / رفع سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل …

افتتاح ملتقى وجائزة التميز للمرأة القيادية في قطاع الطاقة

  المنامة في 01 ديسمبر/ بنا / تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن …

وزيرة السياحة تلتقي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية

الرياض في 01 ديسمبر/ بنا / عقدت سعادة السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة …