الرئيسية رياضة انطلاق بطولة البحرين المفتوحة للتنس للسيدات‎‎

انطلاق بطولة البحرين المفتوحة للتنس للسيدات‎‎

المنامة في 16 مارس / بنا / انطلقت مساء أمس “الثلاثاء” منافسات بطولة البحرين المفتوحة للتنس للسيدات التي ينظمها الاتحاد البحريني للتنس على ملاعبه في الفترة من 15 إلى 21 مارس الجاري، وذلك تحت رعاية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيس لجنة رياضة المرأة، رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وأقيمت أمس مجموعة من المباريات في فئة المبتدئات والفئة المتوسطة والمتقدمات بالإضافة إلى مباريات دور 32 لمسابقة الزوجي.

في فئة المبتدئات تمكنت اللاعبة نيلة عبدالله من الفوز على اللاعبة فاطمة فخرو 6/3 و6/0، كما فازت اللاعبة عائشة جميل على لين باريوس 6/7، 6/3 و10/6.

وضمن منافسات الفئة المتوسطة، تغلبت اللاعبة نورة على مريم أحمد 6/2 و6/1، كما فازت اللاعبة فرح الحقان على فات حميد 6/0 و6/2.

وفي منافسات الفئة المتقدمة، نجحت اللاعبة منى السعد في الفوز على اللاعبة لين سينوكروز 7/6 و6/2، وتغلبت اللاعبة سويم شين على اللاعبة هاجر زيدان 6/3، 2/6 و10/5، كما فازت اللاعبة صوفيا ديبور على اللاعبة ثيس كورال 6/0 و6/2.

في حين أقيمت مباراة واحدة ضمن منافسات الدور 32 لمسابقة الزوجي، حيث نجح الثنائي المكون من اللاعبتين فرح الحقان وجواهر علي رضا من الفوز على اللاعبتين فاطمة فخرو وجميلة النشابة 6/0 و6/0.

ويشارك في البطولة أكثر من 70 لاعبة من دولة الكويت، السعودية، وزارة الداخلية، نادي البحرين، نادي دلمون، النادي البريطاني، جي سي للتنس وجميع الاكاديميات في مملكة البحرين.

وسيتم توزيع اللاعبات المشاركات في البطولة على 3 مستويات وهي مستوى المبتدئات والمستوى المتوسط والمستوى المتقدم، وستقام البطولة بنظام الدوري لكل فئة.