بطولة ايطاليا :تعثر يوفنتوس في ساسولو وميلان يواصل تألقه على حساب بارما

روما في 16 يوليو/ بنا / تعثر يوفنتوس المتصدر بتعادله مع ساسوولو (3-3) في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ونجحت تشكيلة المدرب ماوريتسيو ساري بالتقدم سريعا عبر الظهير البرازيلي دانيلو ، من تسديدة قوية من حافة المنطقة بعد ركلة ركنية ( 5 ) وأضاف الأرجنتيني غونزالو هيغواين الهدف الثاني (12)،لكن ساسوولو قلص الفارق عن طريق فيليب ديورييتشيتش بكرة من داخل المنطقة هيأها المخضرم المتألق فرانشيكو كابوتو (29)، ثم عادل ساسوولو من ضربة حرة يسارية لدومينيكو بيراردي الى يسار الحارس البولندي فويتشيخ تشيتشني الذي تابعها بنظره (51) قبل ان يسجل كابوتو الهدف الثالث لساسولو(54)، وحفظ الظهير البرازيلي اليكس ساندرو ماء وجه يوفنتوس بهدف التعادل من كرة رأسية (64).

وتابع الوصيف السابق لاتسيو انهياره وتعادل سلبا على أرض اودينيزي، ليفشل في تحقيق الفوز للمرة الرابعة تواليًا ، فيما حقق جاره روما فوزه الثالث تواليًا على حساب ضيفه فيرونا 2-1، و سجل لفريق العاصمة الفرنسي جوردان فيريتو (10 من ركلة جزاء) والبوسني ادين دزيكو (45) ولفيرونا ماتيو بيسينا (47).

اما ميلان فتابع عودته الجميلة لحصد النقاط وقلب تأخره أمام ضيفه بارما إلى فوز مستحق 3-1.

وعلى ملعب (سان سيرو)، تخلف ميلان بهدف السلوفيني ياسمين كورتيتش في نهاية الشوط الأول (44).لكن الفريق اللومباردي عادل مطلع الشوط الثاني عن طريق العاجي فرانك كيسييه (55)، ومنح قائد ميلان أليسيو رومانيولي التقدم لميلان لفريقه برأسية (59)، قبل ان يؤمّن التركي هاكان جالهان أوغلو النقاط بتسديدة من خارج المنطقة (77).

وفي الإطار ذاته تعادل نابولي مع بولونيا ، حيث افتتح اليوناني كوستاس مانولاس التسجيل لفريق نابولي (7)، لكن بولونيا عادل متأخرا عبر الغامبي الشاب موسى بارو (80).