الرئيسية أبرز الأخبار بعدانتصار ساحق، محمد سعيد المعلم يطمح للمنافسة على لقب BRAVE CF

بعدانتصار ساحق، محمد سعيد المعلم يطمح للمنافسة على لقب BRAVE CF

إستطاع المُقاتل الجزائري محمد سعيد المعلم أن يُحقق انتصاره الثاني على التوالي في بطولة BRAVE CF بعد تغلبه الساحق على زفونيمير كرالج في الجولة الأولى من بطولة BRAVE CF 45. وبعد تحقيقه لانتصارين مُدويين  يشعر المُقاتل الجزائري إنه يستحق فرصة المُنافسة على لقب العالم الشاغر، حيث تستمر المنظمة الأسرع نموًا في العالم في تعزيز قسمها البالغ 205 رطل (93 كجم). 

 

وحقق المُقاتل المُلقب بـ”L’Ambiance” فوزًا تاريخيًا آخر في بطولة BRAVE CF، بعد فوزه على تود ستاوت بقرار اللجنة المُحكمة . وعاد المُقاتل المُلقب بـ “The Black Hulk” منذ ذلك الحين ونادى محمد لمباراة ثانية ، مدعيًا إنه كان مُصابًا خلال لقائهم، وتحدث سعيد المعلم مرة أخرى عن مواجهته بستوت، وقد كان لديه رأي مُختلف حول هذا النزال. وقال في هذا السياق: “لقد هزمت تود بإصبع مكسور، لو لم أكن أحمل هذه الإصابة، كنت سأهزمه بالضربة القاضية. أعتقد أن بطولة BRAVE CF يمكن أن تُنظم لقاء على اللقب بين تود والمُقاتل السويدي (أنتون توركالج). وسيكون باستطاعتي أن أُنافس الفائز من بينهما. أرفع مُناشدتي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة (مؤسس بطولة BRAVE CF) بأن يكون نزالي التالي على اللقب. أعتقد أنني استحق اللقب. أنا مُستعد لأن أُنافس أي شخص”. 

 

على الرغم من أن سعيد المعلم أنهى زفونيمير في الجولة الأولى ، إلا أن القتال لم يسير بالسلاسة التي يريدها، حيث كان كرالج الُمقاتل الأفضل على الحلبة في الدقائق الأولى. ومحمد مُدرك تماًمًا ببدايته السيئة، ولكنه سعيد بالتعديلات التي أجراها لتحقيق الفوز. وفي حال تحققت أمنيته للمُنافسة على اللقب، سيكون هو المُقاتل الثاني من الجزائر الذي يُنافس على لقب بطولة BRAVE CF بعد بطل وزن الريشة إلياس  بوديغزديمة، والذي أصبح أول بطل عالمي في البطولة بالنسخة الرابعة بعام 2017.