الرئيسية رياضة بعد الفوز الساحق بالضربة القاضية في بطولة BRAVE CF الـ52… أحمد لبّان...

بعد الفوز الساحق بالضربة القاضية في بطولة BRAVE CF الـ52… أحمد لبّان مُخاطباً البطل أمين أيّوب: “كُن رجُلاً!”

bahrainnow.net |بعد الفوز الساحق بالضربة القاضية في بطولة BRAVE CF الـ52... أحمد لبّان مُخاطباً البطل أمين أيّوب:
bahrainnow.net |بعد الفوز الساحق بالضربة القاضية في بطولة BRAVE CF الـ52... أحمد لبّان مُخاطباً البطل أمين أيّوب: "كُن رجُلاً!"

بعد الفوز الساحق بالضربة القاضية في بطولة BRAVE CF الـ52… أحمد لبّان مُخاطباً البطل أمين أيّوب: “كُن رجُلاً!”

 

حقق المُهاجم اللبناني، أحمد “شادو” لبّان فوزهُ الثاني على التوالي في بطولة BRAVE CF الـ 52 التي أقيمت في إيطاليا وذلك بعد إطاحته بخصمه فيرغيليو فرانسينياك في الجولة الثانية. وبعد فوزه الحادي عشر، قرّر لبّان أن يرفع مستوى استهدافه في فئة الوزن الخفيف، وقام بإرسال رسالة موجهة لبطل العالم أمين أيوب، مدّعياً بأنه قام بتجاهله عدة مرات.

وقال لبّان في التصريح الذي أدلى به: “مستواي يتحسّن يومًا بعد يوم، وقد أصبحتُ جاهزًا لمواجهتك. أمين أيّوب: لقد قمتُ بتحدّيك مرّتين قبل هذه المرّة، وأنت تستمر بالهرب كما لو كنتَ جباناً”، وأضاف لبّان “وها هو التحدّي الثالث الآن”.

وأضاف لبّان: “هل أنت مستعد يا أمين أيوب؟ كُن رجُلًا، واقبل هذا التحدي، وتذكر أن هذا القتال سيكونُ معركةً حقيقيةً بالنسبةِ لي”، واستطرد قائلاً: “سأُواجهك بيدي المُجرّدة، ودون أيّ قفّازات للحماية إن اضطُررتُ لذلك، فهل أنت مستعدٌ لمثل هذا النزال؟ أرِني ما لديك!”.

لبّان، الذي يحظى بـ11 فوزاً و4 خسارات حظيَ مؤخّراً بفوزه الـ8 بالضربة القاضية خلال مسيرته المهنيّة، وكان هذا الفوز هو الأوّل من نوعه خلال مسيرته مع منظّمة BRAVE CF.

أمّا في الجانب الآخر، فلم يخُض أمين أيّوب أي نزال للدفاع عن لقبه الذي فاز به في نوفمبر من العام الماضي، وقد خاض “فيرسنس” نزالاً واحداً بعد فوزه باللقب، ولم يكن هذا نزالاً على اللقب، وذلك حين فاز على ماشرابجون روزيبوييف في بطولة BRAVE CF الـ50.