الرئيسية أبرز الأخبار بمناسبة يوم الطبيب البحريني الجلاهمة القطاع الطبي حقق منجزات كبيرة بفضل الدعم...

بمناسبة يوم الطبيب البحريني الجلاهمة القطاع الطبي حقق منجزات كبيرة بفضل الدعم المستمر من قيادة جلالة الملك

المنامة في 03 نوفمبر/ بنا /  رفعت الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة، الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية خالص التهاني والتبريكات إلى الأطباء وكافة منتسبي القطاع الطبي بمناسبة يوم الطبيب البحريني الذي يصادف أول أربعاء من شهر نوفمبر من كل عام.

وأشادت د.الجلاهمة بالدعم والاهتمام الذي يحظى به القطاع الصحي والذي يعكس تقدير القيادة الدائمة لجهود الكفاءات والكوادر الطبية البحرينية في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

ونوهت د.الجلاهمة بما حققه فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، من إنجازات كبيرة وتاريخية في التعامل مع جائحة كورونا من خلال تسخير كافة الموارد لتجاوز التحديات الجسيمة جراء تفشي جائحة كورونا (كوفيد 19)، والتي ساهمت في تقديم تجربة رائدة لمملكة البحرين، وتعزيز السلامة العامة لبلوغ أرقى المستويات في تقديم الرعاية والخدمات الطبية.

وأكدت الجلاهمة خلال استقبالها الأطباء العاملين في الهيئة حيث هنأتهم بهذه المناسبة، أنّ الأطباء يمثلون ثروة حقيقية للوطن،  بما يقومون به من أدوار جليلة وتضحيات ملهمة من أجل صحة المجتمع وتحقيق الصحة العامة، معربة عن وافر التقدير للكوادر الطبية في القطاع الصحي على جهودهم المتميزة، وعملهم المخلص، لاسيما خلال جائحة كورونا والذي حقق مستويات متقدمة في تخطي التحديات الصحية التي خلقتها الجائحة.

وأكدت الجلاهمة: ” إنّ الاحتفاء بيوم الطبيب البحريني يمثل مبادرة كريمة ذات معانٍ سامية، تعكس التقدير الذي توليه المملكة لكوادرها الطبية، كما تعزز من مكانة المملكة ورؤيتها المستقبلية في سبيل الارتقاء بالمنظومة الصحية، وضمان تمتع جميع المواطنين والمقيمين على أفضل الخدمات الصحية”.

وأردفت الجلاهمة: “إنّ المبادرات المتوالية لتقدير عطاء الطبيب لها بالغ الأثر في تشجيع الكوادر العاملة في هذا القطاع المهم والحيوي على بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ من أجل الحفاظ على جودة الخدمات الصحية والارتقاء الدائم بها لما يحقق تطلعات المملكة وبما يحقق أحد أبرز أركان التنمية المستدامة”.