الرئيسية أبرز الأخبار بيت التمويل الكويتي – البحرين يعلن عن تعيين السيد حامد مشعل رئيساً...

بيت التمويل الكويتي – البحرين يعلن عن تعيين السيد حامد مشعل رئيساً للخدمات المصرفية للأفراد

 

المنامة، البحرينxx نوفمبر 2020: أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين، عن تعيين السيد حامد يوسف مشعل رئيساً للخدمات المصرفية للأفراد، وذلك ضمن نهج البنك الثابت لاستقطاب وتطوير المواهب الوطنية وتطوير الكفاءات الداخلية للبنك وفي إطار رؤية البنك للتطوير الاستراتيجي وتعزيز الخدمات المصرفية المقدمة إلى عملائه الكرام .

وسيتولى السيد حامد مشعل قيادة جهود بيت التمويل الكويتي – البحرين الرامية إلى مزيداً من التطوير التكنولوجي والخدمي للخدمات المصرفية للأفراد والارتقاء بتجربة العملاء وتعزيز سبل تقديم الخدمات المصرفية الرائدة عبر مختلف منصات البنك الرقمية وشبكة الفروع الخاصة بالبنك،  حيث سيكون السيد حامد مشعل مسؤولاً عن أعمال فروع البنك المنتشرة في مملكة البحرين، بالإضافة إلى إدارات تمويل الأفراد وتطوير الأعمال والبطاقات الإئتمانية والقنوات الإلكترونية.

وقد صرح السيد عبدالحكيم الخياط العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي – البحرين قائلاً: “نحن سعداء بتعيين السيد حامد مشعل لتولي هذا المنصب القيادي في البنك، خصوصاً وأنه يمتلك قدرات فنية ومهارات قيادية وخبرة مصرفية تراكمية من خلال عملة في بيتك – البحرين طوال ال 13 عاماً الماضية، وخبرة مصرفية إضافية قبل التحاقه بالبنك، الأمر الذي يشكل إضافة نوعية كبيرة لا سيما مع متطلبات المرحلة القادمة التي تشهد تطور كبير في تقنيات وأدوات العمل التكنولوجية التي ينفذها البنك حالياً لتلبية احتياجات العملاء”.

وأضاف الخياط: “نحن نفخر بهذه الترقية من خلال تعيين شخصية من ذوي الكفاءات العالية العاملة في البنك، الأمر الذي يؤكد على دور البنك في استقطاب وتطوير الكفاءات الوطنية ويعكس متانة وفاعلية خطط البنك لتطوير منتسبيه وخطط النمو والتعاقب الوظيفي“.

ومن جانبه، صرح السيد خالد المعرفي مدير تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة في بيت التمويل الكويتي-البحرين: “يسرنا تعيين السيد حامد مشعل في هذا المنصب القيادي. كما أود أن أهنئ السيد حامد مشعل على منصبه الجديد الذي يؤكد ثقة إدارة البنك في كفاءة السيد حامد لتولي مثل هذه المسؤولية وحرص البنك على تقديم المزيد من التطوير لعملاء بيتك”. 

يمتلك السيد حامد مشعل خبرة تزيد عن 15 عام في القطاع المصرفي، من ضمنها 13 سنة في بيت التمويل الكويتي – البحرين، حيث شغل مناصب عدة في بيت التمويل الكويتي – البحرين في السنوات الماضية، بالاضافة الى خبراته السابقة قبل الالتحاق بالبنك. وهو حاصل على شهادة البكالوريوس مع مرتبة الشرف” في علوم الكمبيوتر ودراسات الأعمال من جامعة وارويك” في المملكة المتحدة، وبعد انضمامه إلى بيت التمويل الكويتي – البحرين في عام 2007، حصل السيد حامد على شهادة إدارة المشاريع ”PMPكما حصل على شهادة المحلل المالي المعتمد “CFA” في عام 2010، و على درجة الماجستير في إدارة الأعمال بامتياز من جامعة وارويك” في المملكة المتحدة في عام 2016 وحصل على مؤهل MRICS من المعهد الملكي للمساحين القانونيين في عام 2017 وهو مؤلف كتاب “صناديق الاستثمار العقاري الإسلامي منهج اختيار العقارات”.