الرئيسية أعمال بيت التمويل الكويتي البحرين يقدم رعايته لكأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر...

بيت التمويل الكويتي البحرين يقدم رعايته لكأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز

المنامة في 15 نوفمبر / بنا / قدم بيت التمويل الكويتي – البحرين رعايته لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2022-2021.

وفي تصريح له بهذه المناسبّة، ثمّن الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم دعم بيت التمويل الكويتي- البحرين،  مؤكدًا أن هذا الدعم سيوفر أسباب النجاح التنظيمي لهاتين المنافستين، مشيرًا إلى أن الرعاية تعكس توجهات بيت التمويل الكويتي – البحرين ضمن الشراكة المجتمعية ودعم الاتحادات الرياضية للنهوض بالقطاع الرياضي عمومًا وكرة القدم على وجه الخصوص، مشيدًا بسلسلة المبادرات المستمرة التي يقدمها البنك والتي أسهمت في ارتقاء مسابقات بيت الكرة البحرينية، الأمر الذي عزز من بروز العديد من النجوم، موجهًا شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية لبيت التمويل الكويتي – البحرين على تفاعل البنك وتقديمه لهذه الرعاية.

وأشار إلى أن تقديم الرعاية يعكس التعاون الإيجابي الذي يبديه بيت التمويل الكويتي- البحرين؛ لدعم أنشطة ومسابقات الاتحاد البحريني لكرة القدم. وأوضح أن الرعاية تعكس الحس الوطني الرفيع للجهات المختلفة في القطاع الخاص لتقديم الدعم لمسابقتين كرويتين مهمتين، مؤكدًا أن هذا الدعم يحقق التطلعات التي يرمي إليها الجميع في عملية التطوير المنشودة.

من جانبه، أعرب السيد عبدالحكيم الخياط العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي- البحرين عن اعتزاز البنك بدعم مسابقة كأس جلالة الملك المفدى ومسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم والإسهام في نجاحهما، مقدمًا الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم على استمرار عملية التعاون ، ومؤكدًا أن دعم البنك للرياضيين والفعاليات الرياضية يعد واجبًا وطنيًا ومسؤوليّة مجتمعية يحتّم على القطاع الخاص الالتزام بها.

وأوضح الخياط أن البنك سيواصل تقديم الدعم للأنشطة المجتمعية والفعاليات الشبابية والرياضية، متمنيًا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح للقائمين على المسابقتين، بما يعزز من تطلعات الارتقاء بكرة القدم البحرينية، معربًا عن إعجابه الكبير بالعمل القائم في الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وما يقوم به مجلس الإدارة من جهد كبير في خدمة كرة القدم البحرينية.