الرئيسية رياضة تألق بحريني في ملتقى جيبوتي الدولي لألعاب القوى

تألق بحريني في ملتقى جيبوتي الدولي لألعاب القوى

جيبوتي في 27 مارس / بنا / تألق العداء البحريني عبدالناصر ألمي في النسخة الخامسة لملتقى جيبوتي الدولي لألعاب القوى بعدما أحرز المركز الثالث في سباق 10 آلاف متر للرجال وأنهى مسافة السباق بزمن 30:08:03 دقيقة.

وأظهر عبدالناصر ألمي إمكانات جيدة في السباق وتمكن من التعامل مع منافسيه بصورة جيدة ليكسب المركز الثالث بكل جدارة.

وكان العداء مؤمن من جيبوتي قد حقق المركز الأول في السباق بزمن 30:01:32 دقيقة، وجاء العداء عمر فرح من الصومال في المركز الثاني بزمن 30:01:69 دقيقة.

وضمن منافسات سباق 3 آلاف، حقق العداء الناشئ عبدالغني حميد المركز الخامس في سباق 3 آلاف متر بعدما أنهى مسافة السباق بزمن 8:07:86 دقيقة، ليسجل أفضل زمن عالمي في الموسم على مستوى فئة الناشئين، حيث أن الرقم السابق كان مسجلا بإسم العداء الأسترالي بايتون كريغ بزمن 8:15:19 دقيقة.

وقدم عبدالغني نفسه بصورة متميزة في السباق رغم تحقيقه المركز الخامس بعدما سجل رقما عالميا جديداً ليعلن عن بزوغ موهبة بحرينية جديدة في السباقات الطويلة على مستوى الرجال، وسجل اسمه من ضمن العدائين المرشحين للمنافسة بقوة في الاستحقاقات الإقليمية والقارية والدولية القادمة.

وكان العداء الكيني Reynold Kipko فاز بالمركز الأول بزمن 7:39:09 دقيقة، وجاء العداء محمد اسماعيل ابراهيم من جيبوتي بالمركز الثاني بزمن 7:46:69 دقيقة، والعداء Nimubona من راوندا بالمركز الثالث بزمن 7:48:91 دقيقة.