الرئيسية رياضة تأهل النجمة والنصر الى المربع الذهبي لكأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة

تأهل النجمة والنصر الى المربع الذهبي لكأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة

المنامة في 27 يناير/ بنا / تأهل فريقا النصر والنجمة الى الدور نصف النهائي لكأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة، وذلك بفوز النجمة على بني جمرة والنصر على المحرق في انطلاق مواجهات الدور ربع النهائي اليوم “الاحد” على صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

المواجهة الأولى بين النجمة وبني جمرة شهدت افضلية للنجمة الذي انهى المواجهة في ثلاثة أشواط نظيفة، حيث جاءت نتائج بواقع 25 نقطة مقابل 15، 25 نقطة مقابل 17، و25 نقطة مقابل 14.

وفي المواجهة الثانية، حقق فريق النصر انتصارا مثير على المحرق بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وكانت البداية من نصيب فريق المحرق والذي حسم الشوط الأول بواقع 25 نقطة مقابل 22، ورد النصر في الشوط الثاني والذي انتهى بواقع 25 نقطة مقابل 17، لكن المحرق استعاد التقدم بعد فوزه في الشوط الثالث بنتيجة 26 نقطة مقابل 24.

الإثارة تواصلت في الشوط الرابع من اللقاء والذي شهد تنافسا كبيرا بين الفريقين حسم في نهاية المطاف لفريق النصر بنتيجة 25-23، قبل أن ينتهي بأفضلية للنصر في الشوط الخامس والحاسم والذي انتهى بنتيجة 15 نقطة مقابل 7.

وتتواصل مساء غد “الاثنين” منافسات دور الثمانية للبطولة بإقامة مواجهتين على صالة الشيخ عيسى بن راشد للكرة الطائرة، حيث يلتقي النادي الأهلي مع النبيه صالح في الساعة الخامسة مساء، فيما يواجه حامل اللقب فريق دار كليب نظيره فريق عالي في الساعة السابعة مساء.