الأربعاء , فبراير 21 2024

تدشين المركز الإعلامي الرئيسي للبطولة الدولية الأولى للملاكمة العربية في افيون غرة حصار التركية

افيون في 31 أكتوبر / بنا / وضعت اللجنة المنظمة العليا للبطولة الدولية الأولى للملاكمة العربية التي ستقام في مدينة محافظة افيون قرة حصار التركية اللمسات النهائية لاستضافة هذا الحدث الرياضي لأول مرة ودشنت المركز الإعلامي الرئيسي للبطولة.

وصرح السيد ايدن اردوغان رئيس مجلس إدارة شركة يافس بترول السياحية والسفر التركية وهي الجهة المنظمة للبطولة وراعيتها أن محافظة أفيون قره حصار باتت جاهزة ومستعدة من كل النواحي لاستقبال المشاركين في هذا الحدث الرياضي الذي سيقام من تاريخ 17 إلى 22 نوفمبر المقبل، بالقاعة المغطاة انطلاقًا من الساعة السادسة مساء من كل يوم.

وقال ” إن كافة اللجان المشرفة على البطولة يبذلون مجهودات مضاعفة وكبيرة لإنجاح البطولة وتنظيمها بالشكل اللائق والمميز للوجه الحقيقي والحضاري لتركيا وأهلها”.

وأضاف اردوغان أن اللجنة بدأت تحضيراتها للبطولة مبكرًا وتعمل حاليًا على إصدار كافة التأشيرات لكل المشاركين من أبطال العالم وشخصيات سياسية وإعلاميين من عدة دول وتجهيزها لمجموعة من الفنادق وحجز تذاكر السفر بعد إصدار التأشيرات اللازمة لبعض الوفود.

وقال إن أحد أهداف هذه البطولة هو التعريف بمدينة أفيون قره حصار وتاريخها العريق عبر العصور وما تتميز به معالم سياحية ومياه كبريتية ساخنة لعلاج الكثير من الأمراض.

شاهد أيضاً

تشيلسي يتفوق على نيوكاسل ويتأهل للمربع الذهبي في كأس الرابطة الإنكليزية

لندن في 20 ديسمبر/ بنا / تأهل فريق تشيلسي الى الدور قبل النهائي لكأس رابطة …

تعادل مثير لأتلتيكو مدريد مع خيتافي بالدوري الإسباني

مدريد في 20 ديسمبر/ بنا /سقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل مع ضيفه خيتافي بنتيجة …

فيردر بريمن يوقف انتصارات لايبزيج في الدوري الألماني

برلين في 20 ديسمبر/ بنا /أوقف فيردر بريمن انتصارات فريق لايبزيج في الدوري الألماني لكرة …

مانشستر سيتي يعبر أوراوا ويتأهل لنهائي كأس العالم للأندية

جدة في 20 ديسمبر/ بنا /حسم مانشستر سيتي الإنكليزي تأهله لنهائي كأس العالم للأندية لكرة …