الجمعة , سبتمبر 30 2022
أخبار عاجلة

تسليم مستحقات حكام السلة واعتماد ترقية 20 حكما

المنامة في 23 يوليو / بنا / أكد السيد محمد ناجي الأمين المالي بالاتحاد البحريني لكرة السلة ورئيس لجنة الحكام، أن اتحاد السلة سلم الحكام العاملين بالاتحاد مستحقاتهم المالية نظير المشاركة في إدارة مباريات الموسم الرياضي الحالي، كعادة الاتحاد في تسليم كل المبالغ لمستحقيها في الوقت المحدد دون تأخير وبحسب ما تقتضيه الأنظمة واللوائح.

ووجه ناجي شكره الجزيل للحكام على مجهودهم الكبير في قيادة مباريات كرة السلة في كل الفئات العمرية وجميع المسابقات، مشيرًا إلى أن الحكام البحرينيين حققوا نجاحا كبيرا بعد أن أظهروا مستويات متميزة، مؤكدا أن مجلس إدارة الاتحاد يقدر العمل الكبير الذي يقوم به الحكام العاملون الذي يعتبر أحد الركائز الأساسية في اللعبة.

وذكر ناجي أن مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة وفي إطار حرصه على مكافأة الحكام المجتهدين، اعتمد ترقية 20 حكما لمختلف الفئات العمرية وذلك لدرجات أعلى؛ بناء على عرض وتوصيات لجنة الحكام المقدمة إلى مجلس الإدارة، مشيرا إلى أنه سيتم العمل بالمسميات الجديدة لكل حكم ابتداء من الموسم الرياضي المقبل.

وفي سياق متصل، قال رئيس لجنة الحكام، إن عودة الحكام إلى التدريبات استعدادا لما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الجاري ستبدأ مطلع شهر أغسطس المقبل.

وأضاف أن تحضيرات الحكام لما تبقى من منافسات دوري زين وكأس خليفة بن سلمان ستشتمل على التدريبات والدورات من أجل تهيئة جميع الحكام والوقوف على الجاهزية الفنية المطلوبة لقضاة كرة السلة قبل استئناف المسابقات.

وذكر ناجي أن لجنة الحكام تدرس إقامة دورة لشرح النظام الجديد الذي اعتمده الاتحاد الدولي لكرة السلة، حيث سيتم شرح النظام الجديد لجميع الأندية الوطنية، بالإضافة إلى محاضرة عامة للجمهور السلاوي.

شاهد أيضاً

بالميراس يتغلب على أتلتيكو مينيرو ويعزز صدارته للدوري البرازيلي

ريو دي جانيرو في 29 سبتمبر / بنا / تغلب فريق بالميراس على مضيفه أتلتيكو …

نادي البحرين للجولف يفتتح الموسم الرياضي الحالي بإنطلاق بطولة سمو رئيس الحرس الوطني السبت المقبل

المنامة في 29 سبتمبر / بنا / يفتتح نادي البحرين للجولف، يوم السبت المقبل، موسمه …

المنتخب الوطني للصالات يتعادل مع تركمانستان بكأس آسيا

الكويت في 29 سبتمبر/ بنا / تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة الصالات مع نظيره منتخب …

قفزة هائلة لمنتخب السلة هي الأعلى آسيوياً في التصنيف الدولي

المنامة في 29 سبتمبر/ بنا / حقق منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة قفزة هائلة في …