الإثنين , يوليو 4 2022

تصفيات الأمم الإفريقية .. فوز الجزائر علي اوغندا ومالي على الكونغو

الجزائر في 05 يونيو/ بنا / حقق منتخب الجزائر فوزا ثمينا على ضيفه منتخب أوغندا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب 5 يوليو 1962 في إطار الجولة الأولى من المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفواري.

سجل هدفي منتخب الجزائر كلا من عيسى ماندي في الدقيقة 28 ويوسف بلايلي بالدقيقة 80، وأضاع اللاعب فاروق ميا ركلة جزاء لمنتخب أوغندا في الدقيقة 32.

وتصدر منتخب الجزائر المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بينما تذيل المنتخب الأوغندي المجموعة دون أي رصيد من النقاط، ويتواجد كل من النيجر وتنزانيا في المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة من المجموعة السابعة حقق منتخب مالي فوزا كبيرا على ضيفه منتخب الكونغو برازافيل برباعية نظيفة سجلها كل من البلال توريه هدفين في الدقيقتين 11 و44 ومحمد كامارا في الدقيقة الأولى وكاليفا كوليبالي في الدقيقة 44، وشهدت المباراة مشاركة لاعب الأهلي اليوم ديانج مع منتخب مالي منذ بداية المباراة وحتى الدقيقة 54.

وتصدر منتخب مالي المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب جامبيا صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بينما تذيل منتخب الكونغو المجموعة دون رصيد من النقاط وبفارق الأهداف عن جنوب السودان صاحب المركز الثالث.

شاهد أيضاً

الشيخ علي بن محمد يعتمد اللجان العاملة للبطولة الآسيوية لشباب الكرة الطائرة

المنامة في 3 يوليو / بنا / اعتمد الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس …

مملكة البحرين تستضيف بطولة آسيا لرفع الأثقال للمرة الأولى في تاريخ اللعبة

المنامة في 3 يوليو / بنا / قرر المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال منح …

الألمانية جولي نيمير تصعد لدور الثمانية في ويمبلدون

لندن في 03 يوليو /بنا/ واصلت الألمانية جولي نيمير مغامرتها في منافسات فردي السيدات ببطولة …

الدورة الأكاديمية الأولمبية تختتم دورة الإنعاش القلبي

الدورة الأكاديمية الأولمبية تختتم دورة الإنعاش القلبي المنامة في 30 يونيو / بنا / اختتمت …