الأحد , ديسمبر 4 2022

تطوير القطاع السياحي أولوية لرفع الاقتصاد الوطني

المنامة في 24 يوليو / بنا / أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب أن تطوير القطاع السياحي في مملكة البحرين يمثل استثمارا هاماً لرفد الاقتصاد الوطني، وأولوية أساسية للجهود الوطنية التي تسخر من أجل ترجمة التوجيهات الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

وثمنت معالي رئيسة مجلس النواب الدور الذي تقوم به وزارة السياحة في إنعاش القطاع السياحي واستغلال المقومات الحضارية التي تمتلكها مملكة البحرين، وتطويعها لجذب السياح والاستثمارات السياحية، والسعي الدائم لتحقيق الأهداف المرتبطة بتطوير السياحة وتوسعة أطرها بما يخدم الوطن والمواطنين، وذلك وفقًا للخطط والاستراتيجيات التي تعمل على تنفيذها الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيسة مجلس النواب، في مكتبها اليوم الأحد، سعادة السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة، حيث قدمت معالي الرئيسة خالص التهاني والتبريكات لسعادة الوزيرة لنيلها الثقة الملكية السامية بتوليها منصب وزيرة السياحة، متمنية معاليها لسعادة الوزيرة التوفيق والسداد في مهمتها الجديدة من أجل مصلحة الوطن والمواطنين.

وتم خلال اللقاء استعراض الخطط المستقبلية بشأن القطاع السياحي في مملكة البحرين وتبادل الرؤى في هذا الصدد، وتم التطرق كذلك إلى آخر المستجدات والمشاريع التي تعكف الوزارة على تنفيذها خلال الفترة الراهنة.

من جانبها، قدمت سعادة السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي جزيل الشكر لمعالي رئيسة مجلس النواب على هذا اللقاء، مؤكدة أن تطوير القطاع السياحي في المملكة يحظى برعاية كبيرة من لدُن جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، كما يمثل أولوية ضمن برامج الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، مشيرة إلى أن وزارة السياحة تمضي قُدما في تنفيذ العديد من المشاريع التي من شأنها رفد السياحة البحرينية.

شاهد أيضاً

افتتاح فعالية تعزيز المساحات العامة الشاملة لذوي الإعاقة في حديقة ديار المحرق

المنامة في 03 ديسمبر/ بنا / أكد معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل …

بدء تسجيل العمالة الوافدة في المراكز المعتمدة بدءًا من 4 ديسمبر الجاري لتصحيح الوضع القانوني للعمالة

المنامة في 03 ديسمبر/ بنا / أعلنت هيئة تنظيم سوق العمل عن بدء تسجيل العمالة …

وزارة الصحة تفوز بجائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتقدم المرأة البحرينية عن مؤسسات القطاع العام

المنامة في 01 ديسمبر / بنا / رفعت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن …

رعاية واهتمام جلالة الملك المعظم بالمرأة البحرينية شكل الركيزة الأساسية لما وصلت إليه من تقدم

المنامة في 01 ديسمبر/ بنا / رفع سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل …