الرئيسية رياضة تعادل مثير بين باربار والتضامن في دوري خالد بن حمد لكرة اليد

تعادل مثير بين باربار والتضامن في دوري خالد بن حمد لكرة اليد

المنامة في 27 مارس / بنا / تعادل فريقا نادي باربار والتضامن بنتيجة 33 هدفا لكل منهما، وذلك في لقاء الفريقين اليوم “الاحد” ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري خالد بن حمد لكرة اليد.

المواجهة التي أقيمت على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بمجمع الصالات بام الحصم، شهدت تبادل السيطرة بين الفريقين حتى الثواني الأخيرة من اللقاء والذي انتهى بالتعادل بينهما، فيما انتهى الشوط الأول بتفوق كبير لفريق التضامن بفارق ستة اهداف و بواقع 17 هدفا مقابل 11.

وبهذه النتيجة رفع فريق التضامن رصيده الى (30 نقطة) في المركز السادس بالتساوي مع الدير، في حين رفع فريق باربار رصيده الى ( 29 نقطة) في المركز الثامن للترتيب العام.

وكانت منافسات الجولة الحالية قد انطلقت يوم “الخميس” الماضي، حيث تغلب الشباب على سماهيج 34-24، والدير على الاتحاد 26-23، كما تفوق الأهلي على توبلي 41-21، والاتفاق على البحرين 29-25.

في حين من المنتظر ان تنطلق الجولة التاسعة عشرة من البطولة يوم “الثلاثاء” القادم، حيث يتطلع فريق النجمة إلى الفوز على فريق الشباب لحسم لقب البطولة قبل ثلاث جولات من الختام، وبذات الجولة يلتقي الأهلي مع سماهيج، الاتفاق مع التضامن، توبلي مع البحرين، والاتحاد مع باربار.