الرئيسية رياضة تواصل منافسات بطولة BBK المفتوحة للناشئين بنادي البحرين للتنس

تواصل منافسات بطولة BBK المفتوحة للناشئين بنادي البحرين للتنس

المنامة في 16 مارس / بنا / تأهل المرشح الأول لمسابقة الفردي سن 12 سنة عبد الرحمن الدوسري للدور الثالث من بطولة BBK الـسادسة والعشرين المفتوحة لناشئين التنس، والتي ينظمها نادي البحرين للتنس برعاية بنك البحرين والكويت من 14 الى 30 مارس الجاري.

ولم يجد الدوسري صعوبة كبيرة في التأهل وذلك بعد فوزه بنتيجة 6-صفر في مجموعتين متتاليتين على منافسه مروان صفي، وفي نفس المسابقة تألق الناشئ ريان سعد الخان وفاز علي منافسه باولو توماس بنتيجة 6-1 و 6-1، كما فاز ناصر محمد على اللاعب آدم إبراهيم بنتيجة 6-0 و 6-1، وفاز طلال السيد على منافسه علي تروجر 6-صفر و 6-صفر، وفاز سلمان محمد على أزان سعد الله بنتيجة 6-1 و6-3.

وتتواصل منافسات البطولة يوم غد “الخميس”، حيث تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس في الرابعة عصرا مباريات دور الثمانية لمسابقة الفردي آنسات سن 12 سنة ومن أهمها لقاء حنين صلاح النجار مع سمر جمعة، ولقاء ليالي باسل مع نايلة توبال، ولقاء نور السندي مع مرام أحمد، ولقاء حنين مصطفى مع نايلة حسين.

وفي الساعة الخامسة مساء، تقام مباريات دور الثمانية لمسابقة الفردي للناشئين سن 18 سنة، حيث يلتقي المرشح الأول روهان مكيرجي مع أحمد سام، ومحمد الشهابي مع محمد الهدى، وعبد الله ناس مع جابر عبد العال.