الرئيسية رياضة توقيع عدد من عقود الرعاية والشراكة لدورة الألعاب البارالمبية الآسيوية للشباب

توقيع عدد من عقود الرعاية والشراكة لدورة الألعاب البارالمبية الآسيوية للشباب

المنامة في 28 نوفمبر / بنا / وقعت اللجنة المنظمة العليا لمنافسات دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية للشباب “البحرين 2021” عدد من عقود الرعاية والشراكة مع الجهات الراعية لمنافسات الدورة المقرر إقامتها في الفترة من 27 نوفمبر ولغاية 8 ديسمبر المقبل.

وتقام البطولة برعاية كريمة من لدن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، حيث تعد الحدث الأكبر للرياضات المخصصة لذوي العزيمة والتي تستضيفها المملكة لأول مرة في تاريخها، بمشاركة رياضيين من قارة آسيا ممن تقل أعمارهم عن 20 عامًا.

ووقعت اللجنة المنظمة العليا العقود برئاسة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية، مع كل من منى البلوشي رئيسة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في بنك “السلام”، حنان عبدالله حسن المدير المساعد في قسم التسويق والابتكار ونزار معروف المدير العام المساعد في قسم  التسويق والابتكار في شركة “بنفت”، صلاح شريف رئيس العمليات التنفيذية بمجموعة “جي إف إتش” المالية، حمد العقاب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة في بنك “البركة الإسلامي”.
وأشاد رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية بالدور الكبير الذي يلعبه الرعاة في تحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية مع كافة المؤسسات والجهات الأهلية في المملكة، وبيَّن أن هذا الدعم سيسهم أكثر في رعاية أبطال ذوي العزيمة ونجاح الدورة.
من جانبهم، أكد الرعاة على دعمهم لكافة الجهود الوطنية في استضافة مملكة البحرين لمختلف الدورات لاسيما بطولات ذوي العزيمة، مؤكدين على ضرورة المساهمة في دعم اللجنة البارالمبية البحرينية التي تولي كل الاهتمام برياضة أبطال ذوي العزيمة.