السبت , ديسمبر 3 2022
أخبار عاجلة

جلالة الملك المعظم يوجه الملكية للأعمال الإنسانية لتقديم الدعم للمتضررين من فيضانات باكستان

المنامة في 4 سبتمبر / بنا / أصدر حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، توجيهات جلالته السامية لتقديم مساعدات إنسانية إغاثية عاجلة إلى جمهورية باكستان الاسلامية، للتخفيف من محنتها جراء الأمطار والفيضانات الغزيرة التي خلفت دمارا كبيرا في البنية التحتية، على أن تتولى المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب مهمة الإشراف على هذه المساعدات الإنسانية.

وبهذه المناسبة، رفع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى مقام حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه الرئيس الفخري للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية على مبادرات جلالته الإنسانية المستمرة في مساعدة الأشقاء والأصدقاء وإغاثة المنكوبين ومد يد العون للمحتاجين في مختلف بقاع العالم، مثمنا سموه الدعم الكريم الذي تحظى به المؤسسة من قبل الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

كما وجه سموه المؤسسة الملكية للأعمال الانسانية لاتخاذ كل الإجراءات اللازمة بالتعاون مع جميع الجهات المسئولة لتقديم الدعم المناسب للشعب الباكستاني الشقيق.

من جانبه، قال الدكتور مصطفى السيد إنه في ظل الكارثة الإنسانية الأليمة التي تمر بها جمهورية باكستان الشقيقة جراء الأمطار الغزيرة والفيضانات المستمرة وارتفاع عدد الضحايا والجرحى والمشردين، وعلى ضوء الأمر الملكي السامي وتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، تم العديد من الاتصالات مع الجهات المسؤولة، لتنفيذ هذه التوجيهات السامية، انطلاقا من الروابط الأخوية التي تجمع مملكة البحرين مع مختلف شعوب العالم وتأكيدا للعلاقات الطيبة بين مملكة البحرين مع جمهورية باكستان الإسلامية.

وأكد الدكتور مصطفى السيد أن هناك تنسيقا مشتركا بين المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية والمسئولين في باكستان لتقديم المساعدات الطارئة المطلوبة بشكل عاجل في هذه الفترة الحرجة.

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تفوز بجائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتقدم المرأة البحرينية عن مؤسسات القطاع العام

المنامة في 01 ديسمبر / بنا / رفعت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن …

رعاية واهتمام جلالة الملك المعظم بالمرأة البحرينية شكل الركيزة الأساسية لما وصلت إليه من تقدم

المنامة في 01 ديسمبر/ بنا / رفع سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل …

افتتاح ملتقى وجائزة التميز للمرأة القيادية في قطاع الطاقة

  المنامة في 01 ديسمبر/ بنا / تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن …

وزيرة السياحة تلتقي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية

الرياض في 01 ديسمبر/ بنا / عقدت سعادة السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة …