الرئيسية أبرز الأخبار جلالة الملك المفدى يصل إلى جمهورية مصر العربية

جلالة الملك المفدى يصل إلى جمهورية مصر العربية

bahrainnow.net,,|القاهرة في 16 سبتمبر / بنا / وصل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بحفظ الله ورعايته الى جمهورية مصر العربية الشقيقة هذا اليوم في زيارة لها بدعوة من أخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، يجري جلالته خلالها مباحثات مع فخامته، تتناول العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، بالإضافة الى آخر المستجدات والتطورات على الساحتين الإقليمية والعربية. وكان في مقدمة مستقبلي جلالة الملك المفدى لدى وصوله مطار شرم الشيخ الدولي، أخوه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والسيد اللواء أحمد علي رئيس ديوان رئيس الجمهورية، والسيد اللواء عباس كامل رئيس جهاز المخابرات العامة والسيد هشام بن محمد الجودر سفير مملكة البحرين لدي جمهورية مصر العربية، والسفير بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية وعدد من كبار المسؤولين. وكان حضرة صاحب الجلالة العاهل المفدى قد غادر أرض الوطن بحفظ الله ورعايته في وقت سابق من هذا اليوم. رافقت جلالة الملك المفدى السلامة في الحل والترحال.
=bahrainnow.net,,|القاهرة في 16 سبتمبر / بنا / وصل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بحفظ الله ورعايته الى جمهورية مصر العربية الشقيقة هذا اليوم في زيارة لها بدعوة من أخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، يجري جلالته خلالها مباحثات مع فخامته، تتناول العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، بالإضافة الى آخر المستجدات والتطورات على الساحتين الإقليمية والعربية. وكان في مقدمة مستقبلي جلالة الملك المفدى لدى وصوله مطار شرم الشيخ الدولي، أخوه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والسيد اللواء أحمد علي رئيس ديوان رئيس الجمهورية، والسيد اللواء عباس كامل رئيس جهاز المخابرات العامة والسيد هشام بن محمد الجودر سفير مملكة البحرين لدي جمهورية مصر العربية، والسفير بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية وعدد من كبار المسؤولين. وكان حضرة صاحب الجلالة العاهل المفدى قد غادر أرض الوطن بحفظ الله ورعايته في وقت سابق من هذا اليوم. رافقت جلالة الملك المفدى السلامة في الحل والترحال.

القاهرة في 16 سبتمبر / بنا / وصل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بحفظ الله ورعايته الى جمهورية مصر العربية الشقيقة هذا اليوم في زيارة لها بدعوة من أخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، يجري جلالته خلالها مباحثات مع فخامته، تتناول العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، بالإضافة الى آخر المستجدات والتطورات على الساحتين الإقليمية والعربية.

وكان في مقدمة مستقبلي جلالة الملك المفدى لدى وصوله مطار شرم الشيخ الدولي، أخوه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والسيد اللواء أحمد علي رئيس ديوان رئيس الجمهورية، والسيد اللواء عباس كامل رئيس جهاز المخابرات العامة والسيد هشام بن محمد الجودر سفير مملكة البحرين لدي جمهورية مصر العربية، والسفير بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية وعدد من كبار المسؤولين.

وكان حضرة صاحب الجلالة العاهل المفدى قد غادر أرض الوطن بحفظ الله ورعايته في وقت سابق من هذا اليوم.

رافقت جلالة الملك المفدى السلامة في الحل والترحال.