الخميس , سبتمبر 28 2023

جلالة الملك المفدى يطمئن على صحة سمو أمير دولة الكويت ويعرب عن اعتزازه بعمق العلاقات بين البلدين

المنامة في 24 أغسطس / بنا / جرى اتصال هاتفي هذا اليوم بين حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وأخيه سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح نائب الأمير وولي العهد بدولة الكويت الشقيقة ، اطمأن جلالته خلاله على صحة أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، متمنياً لسموه الشفاء العاجل وموفور الصحة العافية.

وأعرب جلالته عن اعتزازه بعمق العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور مستمر في جميع المجالات، في ظل الحرص المشترك على ترسيخها وتقوية دعائمها.

كما أشاد جلالته خلال الاتصال بالخطاب الذي وجهه سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح إلى الشعب الكويتي الشقيق الذي يرسم الطريق الصحيح للحفاظ على أمن واستقرار دولة الكويت والمضي قدمًا في المسيرة التنموية نحو المستقبل من أجل تقدم وازدهار دولة الكويت ورخاء شعبها الشقيق.

وقد أعرب سمو الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح عن بالغ شكره وتقديره لطيب المشاعر الصادقة التي عبر عنها جلالة الملك المفدى والمجسدة في عمق أواصر الروابط الأخوية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، وتمنى لجلالته موفور الصحة والسعادة ولشعب البحرين المزيد من الرفعة والتقدم في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

شاهد أيضاً

كوريا الشمالية تهدد بإسقاط طائرات استطلاع أمريكية تنتهك مجالها الجوي

سول في 11 يوليو /بنا/ اتهمت كوريا الشمالية، أمس الاثنين، الولايات المتحدة بانتهاك مجالها الجوي …

الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني يستقبل السفير الهولندي لدى مملكة البحرين

المنامة في 11 يوليو / بنا / أكّد السيد يوسف محمد البنخليل الرئيس التنفيذي لمركز …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قرارًا بتعديل بعض أحكام القرار رقم (33) لسنة 2012 بشأن تقرير مكافأة شراء مدة الخدمة الافتراضية لموظفي الجهات الحكومية

المنامة في 11 يوليو / بنا / صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن …

الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة تستقبل سفير الولايات المتحدة الأمريكية

المنامة في 11 يوليو / بنا / استقبلت الأستاذة هالة الأنصاري الأمين العام للمجلس الأعلى …