الرئيسية أخبار حفلات مسرح الدانة تنطلق في الخامس من نوفمبر بحفل غنائي للفنان راشد...

حفلات مسرح الدانة تنطلق في الخامس من نوفمبر بحفل غنائي للفنان راشد الماجد

المنامة في 19 أكتوبر / بنا / أعلن مسرح الدانة، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها في البحرين، عن افتتاحه رسمياً وانطلاقه بأول فعالية حية من خلال إحياء حفل غنائي للفنان الخليجي راشد الماجد، وذلك في يوم الجمعة الخامس من نوفمبر المقبل.

وسيقدم راشد الماجد في حفله الأول على مسرح الدانة مجموعة من أهم وأحدث أغانيه، وسيعد برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد مفاجآت متعددة يقدمها للمرة الأولى.

وفي هذا السياق، أكد عارف رحيمي، رئيس مجلس إدارة مسرح الدانة، أن موقع المسرح المميز بجوار حلبة البحرين الدولية ومسرحه البارز ذو الإمكانيات العالية، يمكنه من أن يصبح الوجهة المفضلة لدى الفنانين ومتعهدي الفعاليات العالمية لصنع تجارب ترفيهية مليئة بالحياة تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم مما يعزز من مكانة المملكة كوجهة رئيسة في السياحة.

وأضاف رحيمي “يسرّنا أن نعلن عن بدء موسمنا الأول للفعاليات في مسرح الدانة، ونحن فخورون لافتتاح الحفل الغنائي مع فنان خليجي، ويسعدنا أن نرحب بالجميع للمشاركة في ليلة موسيقية مشوقة على مسرح الدانة”.

ويٌعتبر الفنان راشد الماجد خلال رحلته الفنية الطويلة التي بدأت عام 1984، أحد أشهر وأبرز فناني الخليج والعالم العربي، وقدم للساحة الفنية أكثر من 40 ألبوماً غنائياً، وأكثر من 800 أغنية، وأكثر من 32 فيديو كليب غنائي ناجح، فضلاً عن مشاركاته بتألق في عشرات المهرجانات الفنية.

ويوفر مسرح الدانة تجربة فريدة من نوعها للزوار من خلال موقعه الخارجي وجودة صوتياته الطبيعية، وسيصبح الوجهة المفضلة لدى الفنانين ومتعهدي الفعاليات العالمية، حيث يشمل الدانة العديد من الساحات الداخلية والخارجية الخلابة لمتعهدي الفعاليات العالمية والشركات وللمناسبات الخاصة، وسيسهم ذلك في النمو الاقتصادي وخلق الفرص النوعية للمواطنين في قطاع السياحة والترفيه.