الرئيسية رياضة حلبة البحرين الدولية تستضيف التجارب الرسمية للفورمولا وان

حلبة البحرين الدولية تستضيف التجارب الرسمية للفورمولا وان

المنامة في 17 فبراير / بنا / أعلنت حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” اليوم الأربعاء عن استضافتها للتجارب الرسمية والتحضيرية لانطلاق الموسم الجديد من بطولة العالم للفورمولا وان وذلك في الفترة من 12 إلى 14 مارس المقبل.

وستنطلق التجارب التي تستمر لثلاثة أيام في حلبة البحرين وبمشاركة جميع فرق البطولة العالمية استعدادا لموسم2021.

وتعتبر هذه التجارب الأولى منذ استضافة البحرين للتجارب التحضيرية قبل انطلاق الموسم وذلك عام 2014، وكان ذلك لفترتين لمدة 4 أيام، كما استضافت الحلبة تجارب الفورمولا وان الموسمية وذلك عامي 2017 و2019.

وحول هذه الاستضافة، قال الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية: ” إنه لشرف كبير لحلبة البحرين الدولية استضافة التجارب التحضيرية لانطلاق الموسم الجديد من بطولة العالم للفورمولا وان وأن نكون جزءًا من الإثارة استعدادا للموسم الجديد، ونشكر الفورمولا وان وجميع الفرق على منحنا هذه الفرصة. كما ونتطلع إلى الترحيب بعائلة الفورمولا وان مرة أخرى في البحرين في غضون أسابيع قليلة لخوض التجارب الرسمية ومن ثم انطلاق سباق جائزة البحرين الكبرى الافتتاحي لهذا الموسم.”

ومن المنتظر ان ينطلق سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2021 وكجولة افتتاحية وذلك في الفترة من 26 حتى 28 مارس المقبل.

بالإضافة إلى تجارب الفورمولا وان، تستعد حلبة البحرين الدولية لاستضافة التجارب التحضرية لبطولة العالم للفورمولا 2 وذلك في الفترة من 9 إلى 11 مارس المقبل، استعدادا لجولتها الأولى كسباق مساند لسباق الجائزة الكبرى.