الرئيسية رياضة حلبة البحرين الدولية تستعد لختام بطولة العالم للتحمل من خلال سباق بابكو...

حلبة البحرين الدولية تستعد لختام بطولة العالم للتحمل من خلال سباق بابكو 8 ساعات

المنامة في 31 اكتوبر / بنا / تستعد حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” للجولة الختامية من بطولة العالم للتحمل التابعة للاتحاد الدولي للسيارات وذلك من خلال سباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات والتي ستنطلق نهاية هذا الأسبوع وتحديدا يومي الجمعة والسبت الموافق 5 و6 نوفمبر الجاري، لذا فالجماهير على موعد متواصل من إثارة السباقات الدولية والفعاليات الترفيهية.

كما وسينطلق إلى جانب البطولة العالمية بطولة تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط في جولتها الأولى كسباق مساند، إلى جانب جدول حافل بالفعاليات الترفيهية العائلية وذلك من الصبح وحتى المساء.

ودعت الحلبة الجماهير للحضور والاستمتاع بالسباق الختامي للاستمتاع بالسباقات الدولية والفعاليات الترفيهية الموجهة لجميع أفراد الأسرة حيث ستفتح الحلبة أبوابها يومي الجمعة والسبت نهاية هذا الأسبوع الموافق 5 و6 نوفمبر الجاري وذلك من 10 صباحا وحتى 10 مساء.

وجدير بالذكر انه خلال نهاية الأسبوع الماضي انطلق سباق بابكو البحرين للتحمل 6 ساعات على مضمار الحلبة كجولة ما قبل الختامية للبطولة العالمية وهذه هي المرة الأولى للبطولة حيث تنطلق في جولتين متتاليتين.

وتعتبر أسعار التذاكر لحضور هذا السباق العالمي رمزية حيث تبلغ 5 دينار بحريني فقط للكبار و2.5 دينار بحريني من 3 حتى 12 عام  والأطفال أقل من 3 أعوام سيكون دخولهم مجانا، كما سيكون هناك مزيد من التخفيض للطلبة، وذوي الهمم، وكبار السن، كما تتوفر أيضا باقات الضيافة.

وستكون سياسة دخول الجماهير للسباق متماشية مع آلية الإشارة الضوئية في مملكة البحرين في ظل الظروف الحالية لكوفيد 19، المستوى الأخضر يُسمح بالدخول للجميع. ومع ذلك، في حالة تغيير حالة الإشارة الضوئية فسيتم تطبيق قيود الدخول بما يتماشى مع توجيهات الحكومة مع السماح لحاملي التذاكر بالدخول وذلك للحاصلين على جرعتي التطعيم والمتعافين. يمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة على www.healthalert.gov.bh.

وبإمكان الراغبين في حضور سباقي البحرين للتحمل في حلبة البحرين الدولية الحصول على تذاكرهم إلكترونيا من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com أو عبر الاتصال على 17450000 و قبل الدخول لحلبة البحرين الدولية على البوابات.

م ف