الرئيسية رياضة حلبة البحرين الدولية توقع مذكرة تفاهم مع الجامعة الأمريكية

حلبة البحرين الدولية توقع مذكرة تفاهم مع الجامعة الأمريكية

المنامة في 2 فبراير / بنا / وقعت حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” والجامعة الأمريكية في البحرين (AUBH)، مذكرة تفاهم لتسهيل عدد من المبادرات ذات المنفعة المتبادلة، بما في ذلك دعم تطوير الطلاب في الجامعة الأمريكية، وكذلك الموظفين في حلبة البحرين الدولية.

 وتم توقيع الاتفاقية بحضور الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية والرئيس المؤسس للجامعة الأمريكية بالبحرين الدكتورة سوزان ساكستون، في حلبة البحرين الدولية بالصخير.

 وبموجب الاتفاقية، سيضع كل من حلبة البحرين الدولية والجامعة الأميركية برامج عمل من شأنها أن تساعد في العملية التعليمية في الجامعة وتساعد أيضًا في التطوير الوظيفي لفريق العمل بحلبة البحرين الدولية.

 وتشمل هذه المبادرات خلق فرص تدريب لطلاب الجامعة في حلبة البحرين، إلى جانب تقديم الفرص لموظفي حلبة البحرين الدولية وعائلاتهم للاستفادة من الشهادات المهنية المختلفة وبرامج الدرجات العلمية في الجامعة الأمريكية، وتسهيل أنشطة التسويق المشتركة.

 وقال الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية “يسعدنا توقيع مذكرة تفاهم مع الجامعة الأمريكية في البحرين لأننا على يقين من أنها بداية علاقة مثمرة وطويلة الأمد، حيث تعتبر الجامعة الأمريكية في البحرين واحدة من مؤسسات التعليم العالي الرائدة في المملكة وبأعلى المعايير الدولية، ولا تزال حلبة البحرين الدولية ملتزمة بالتنمية الشاملة للشباب في مملكة البحرين، واتفاقنا مع الجامعة الأمريكية هو أحد السبل لتحقيق ذلك، نحن فخورون للغاية بأن نكون مرتبطين بهذه الجامعة ذات السمعة العالمية ونتطلع إلى المنافع المتبادلة التي يمكن أن نتمتع بها من المبادرات المختلفة المقبلة”.

 من جانبها قالت الدكتورة سوزان ساكستون الرئيس المؤسس للجامعة الأمريكية “يشرفنا توقيع مذكرة تفاهم مع حلبة البحرين الدولية، والتعاون بشكل مشترك لتعزيز الفرص التعليمية والمهنية لطلاب الجامعة الأمريكية في البحرين، بما يتماشى مع مهمتنا لتخريج طلاب جاهزين للتوظيف في مملكة البحرين وفي جميع أنحاء العالم”.