الرئيسية رياضة حياة بنت عبدالعزيز تتوج اللاعبة مريم العالي بلقب كأس الاتحاد لكرة الطاولة

حياة بنت عبدالعزيز تتوج اللاعبة مريم العالي بلقب كأس الاتحاد لكرة الطاولة

المنامة في 16 مارس/ بنا / توجت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، اللاعبة مريم عبدالله العالي بلقب كأس الاتحاد المفتوحة 12 لفردي السيدات وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس الادارة في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وقلدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، اللاعبة مريم العالي بالميدالية الذهبية، واللاعبة أمروتا أميت بالميدالية الفضية، كما سلمت الشيخة حياة اللاعبات كؤوس المركزين الأول والثاني.

وتابعت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، المباراة النهائية التي شهدت تفوق مريم العالي (3/1) بواقع الأشواط (11/8 و11/3 و11/8)، وشوط للاعبة أمروتا (14/12)، حيث قدمت العالي مستويات بارزة قادتها للفوز في المباراة النهائية والتتويج باللقب.

وقدمت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة التهاني إلى اللاعبة مريم العالي، مشيدة بعطاء اللاعبة في المباراة النهائية، وأشادت بذات الوقت بعطاء اللاعبة أمروتا التي قدمت مستويات طيبة.

من جانبها، أعربت مريم العالي عن سعادته بحصوله على اللقب، مؤكدة أن هذا التتويج دافعاً كبيراً لها في سبيل مواصلة تحقيق الألقاب المحلية في الفترة القادمة.

وأوضحت أن المباراة النهائية كانت مثيرة في ظل العطاء والمستويات البارزة التي قدمتها أمروتا، مشيرة إلى أن فوزها باللقب سيكون حافزاً لها في الفترة القادمة.