الأحد , ديسمبر 4 2022

حياة بنت عبدالعزيز تلتقي لاعبي ناديي البحرين وسار قبل بطولة غرب آسيا للأندية لكرة الطاولة

المنامة في 02 أغسطس / بنا / التقت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، الجهازين الفني والإداري ولاعبي ناديي البحرين وسار لكرة الطاولة قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا للأندية التي انطلقت في الأردن، وذلك بحضور علي المادح نائب رئيس الاتحاد.

وأكدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أن ناديي البحرين وسار قادرين على تمثيل مشرف لكرة الطاولة البحرينية في هذا المحفل الهام في ظل الاهتمام والدعم والمساندة التي يحظى به الفريقان من إدارتي البحرين وسار مما يسهم في إعطاء اللاعبين دفعة معنوية عالية لتقديم أفضل المستويات.

وأكدت حرص الاتحاد على مساندة الفريقين في تمثيل مملكة البحرين في بطولة غرب آسيا للأندية، وقالت إن الاتحاد حريص على دعم كافة الأندية البحرينية في المحافل الخارجية.

وحثت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز، لاعبي ناديي البحرين وسار بعكس الصورة المشرقة لتطور كرة الطاولة البحرينية في هذا المحفل الهام، متمنية للفريقين كل التوفيق والنجاح في البطولة وتحقيق أفضل المراكز.

من جانبهم، أعرب الجهازان الفني والإداري ولاعبو ناديي البحرين وسار عن شكرهم وتقديرهم للشيخة حياة بنت عبدالعزيز والاتحاد البحريني لكرة الطاولة، مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتقديم أفضل المستويات وتحقيق النتائج الايجابية.

شاهد أيضاً

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة يستقبل فارس الكوهجي

    استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، …

“الأعلى” للشباب والرياضة يحتفي بيوم المرأة البحرينية

    ضاحية السيف – المجلس الأعلى للشباب والرياضة نظمت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب …

فوز البحرين على المنامة و النجمة على الحالة

المنامة في 30 نوفمبر / بنا / الحق فريق البحرين اول هزيمة بنادي المنامة ضمن …

دونتيشتش يقود مافريكس للفوز على وريورز في الدوري الأمريكي للسلة

واشنطن في 30 نوفمبر / بنا / قاد اللاعب لوكا دونتيشتش فريقه دالاس مافريكس للفوز …