الرئيسية رياضة خالد بن حمد يجتمع مع الرئيس التنفيذي للأكاديمية الأمريكية

خالد بن حمد يجتمع مع الرئيس التنفيذي للأكاديمية الأمريكية

خالد بن حمد يجتمع مع الرئيس التنفيذي للأكاديمية الأمريكية

 

الرفاع – المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة:

 

اجتمع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمكتب سموه بقصر الوادي مع الرئيس التنفيذي للأكاديمية الأمريكية للرياضة عضو الهيئة العامة للرياضة سعادة د. توماس جايمس روزندتش، بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر.

 

وفي مستهل الاجتماع، رحب سموه بزيارة د. توماس روزندتش إلى مملكة البحرين، مثنيا سموه على ما يقدمه من جهود لخدمة تطوير الرياضة البحرينية.

 

وقد بحث سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مع د. روزندتش سبل تعزيز التعاون بين الهيئة العامة للرياضة والأكاديمية الأمريكية للرياضة، بما يسهم في دعم العلاقات المشتركة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية وبخاصة في المجال الرياضي، مشيدا سموه بأوجه التعاون القائمة بين الأكاديمية الأمريكية والجهات والمؤسسات الرياضية، بهدف تنفيذ البرامج المشتركة التي تحقق المكاسب الإيجابية نحو التحول بالرياضة إلى الاحتراف، وتسهم في تنامي الاستثمار والصناعة في هذا القطاع الحيوي، على الشكل الذي يعزز دور الرياضة كرافد أساسي من روافد الاقتصاد الوطني تدعم تحقيق أهداف رؤية البحرين 2030.

 

من جهته، قدم الرئيس التنفيذي للأكاديمية الأمريكية للرياضة عضو الهيئة العامة للرياضة سعادة د. توماس جايمس روزندتش شكره وتقديره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مشيدا بما يبذله سموه من جهود متميزة ستساهم في تحقيق نقلات نوعية في الرياضة البحرينية وتعزز المكانة المتقدمة التي تحتلها مملكة البحرين على صعيد الرياضة العالمية، مؤكدا أن الأكاديمية الأمريكية للرياضة تعتز بالشراكة والتعاون مع جميع الجهات الرياضية البحرينية، والتي تسهم في تنفيذ المزيد من الخطط والبرامج التنموية التي ترفع من مستوى الرياضة والرياضيين بالمملكة، وتدفع نحو تحقيق مزيد من المنجزات الرياضية.