السبت , ديسمبر 3 2022
أخبار عاجلة

خالد بن حمد يرعى بطولة آسيا لرفع الأثقال في أكتوبر القادم

المنامة في 31 أغسطس/ بنا / تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، تستضيف مملكة البحرين بطولة آسيا لرفع الأثقال، والتي ينظمها الاتحاد البحريني لرفع الأثقال تحت إشراف الاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال، وذلك في الفترة 16-6 أكتوبر المقبل بفندق كراون بلازا.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن استضافة مملكة البحرين لبطولة آسيا لرفع الأثقال، تترجم توجيهات سيدي الوالد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، في جعل مملكة البحرين قبلة رئيسية لاحتضان الفعاليات الكبرى، بالشكل الذي يسلط الضوء على الإنجازات والمنجزات التي تحققت في العهد الزاهر لجلالته أيده الله، واهتمام ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأوضح سموه أن احتضان المملكة للبطولة تأتي تماشيا مع الاستراتيجيات التي وضعها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والتي ساهمت في تحقيق أهداف رؤية البحرين الاقتصادية “2030”، في جعل البحرين مركزا إقليميا ورياضياً في تنظيم البطولات العالمية الكبرى، مبينا سموه أن ذلك يعزز من أهداف رؤيته لتنشيط السياحة الرياضية وفق ما رسمه سموه من سياسات للهيئة العامة للرياضة لجعل المنامة عاصمة للرياضة.

و أكد سموه أن المملكة سجلت محطات رائدة طوال الفترة الماضية، بعد نجاحها في تنظيم كبرى البطولات القارية والدولية، والذي سينعكس إيجابا على ظهور بطولة آسيا لرفع الأثقال بصورة مميزة، معربا سموه في الوقت ذاته عن فخره الكبير بالكوادر والسواعد البحرينية المخلصة، في تنظيمها الباهر لمختلف الفعاليات الرياضية على أرض المملكة.

ووجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، الاتحاد البحريني لرفع الأثقال، إلى بذل الجهود الكاملة لكتابة فصل جديد من فصول النجاحات التي حققتها المملكة في تنظيم البطولات الكبرى، متمنياً سموه كل التوفيق للمنتخب الوطني لرفع الأثقال وكافة المنتخبات المشاركة في هذا الملتقى الرياضي القاري.

و ستعقد اللجنة المنظمة للبطولة يوم غد “الخميس” المؤتمر الصحافي الخاص بالبطولة، وذلك في الساعة 4 عصرا بقاعة جلجامش بفندق جولدن توليب.

وسيشهد المؤتمر الصحافي الكشف عن كافة تفاصيل البطولة الآسيوية التي تعتبر من أهم البطولات التي تحتضنها مملكة البحرين هذا العام.

كما سيتخلل المؤتمر عرض تفاصيل كاملة عن البطولة والمنتخبات المشاركة وعدد اللاعبين، إضافة إلى الكشف عن اللجان العاملة التي شكلها الاتحاد.

ووجهت اللجنة المنظمة الدعوة لكافة منتسبي الصحافة المحلية والانجليزية والحسابات الرياضية على منصات التواصل الاجتماعي لحضور وتغطية هذا المؤتمر الصحافي.

شاهد أيضاً

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة يستقبل فارس الكوهجي

    استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، …

“الأعلى” للشباب والرياضة يحتفي بيوم المرأة البحرينية

    ضاحية السيف – المجلس الأعلى للشباب والرياضة نظمت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب …

فوز البحرين على المنامة و النجمة على الحالة

المنامة في 30 نوفمبر / بنا / الحق فريق البحرين اول هزيمة بنادي المنامة ضمن …

دونتيشتش يقود مافريكس للفوز على وريورز في الدوري الأمريكي للسلة

واشنطن في 30 نوفمبر / بنا / قاد اللاعب لوكا دونتيشتش فريقه دالاس مافريكس للفوز …