الرئيسية رياضة خالد بن حمد يشيد بجهود الجمعية البحرينية للطب الرياضي والعلوم الرياضية

خالد بن حمد يشيد بجهود الجمعية البحرينية للطب الرياضي والعلوم الرياضية

خالد بن حمد يشيد بجهود الجمعية البحرينية للطب الرياضي والعلوم الرياضية

  

الرفاع – المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة:

 

أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بالجهود التي تبذلها الجمعية البحرينية للطب الرياضي والعلوم الرياضية في تنفيذ الخطط والبرامج الداعمة لتطوير المنظومة الرياضية.

 

جاء ذلك، خلال استقبال سموه بمكتبه بقصر الوادي، رئيس الجمعية البحرينية للطب الرياضي والعلوم الرياضية سعادة د. جمال صالح، بحضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر وعدد من أعضاء الجمعية.

 

وفي البداية، رحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، برئيس الجمعية البحرينية للطب الرياضي والعلوم الرياضية، مؤكدا سموه أن الجمعية تبذل جهودا واضحة لدعم القطاع الرياضي وبخاصة على الجانب الطبي والعلمي في هذا القطاع، عبر إجراء الدراسات وتنظيم الدورات والمؤتمرات، بهدف تثقيف الأفراد بأهمية الرياضة ودورها في الحياة اليومية الصحية، وتوفير البرامج التي تعزز لدى الرياضيين السلوكيات الصحيحة وتجنب اتباع السلوكيات الخاطئة، والتوعوية بأهمية ممارسة الرياضة بطريقة آمنة وسليمة، مضيفا سموه أن الهيئة تعتز بشراكتها وتعاونها مع الجمعية وتسعى لتنفيذ المزيد من البرامج المشتركة خلال الفترة القادمة.

 

من جانبه، أعرب رئيس الجمعية البحرينية للطب الرياضي والعلوم الرياضية سعادة د. جمال صالح، عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكدا أن ما يبذله سموه من جهود متميزة، ستسهم في تحقيق قفزات نوعية في المجال الرياضي لاسيما على مستوى الطب الرياضي والجانب الأكاديمي في الرياضة، مؤكدا أن الجمعية ستسخر كافة الإمكانيات التي تدعم تقدم وتطور المنظومة الرياضية، بما يخدم تطلعات سموه لتحقيق المزيد من المنجزات في هذا القطاع الحيوي.