الرئيسية رياضة خلال استقباله رئيس الإتحاد المالديفي سلمان بن إبراهيم يجدد دعم الاتحاد الآسيوي...

خلال استقباله رئيس الإتحاد المالديفي سلمان بن إبراهيم يجدد دعم الاتحاد الآسيوي لتطوير كرة القدم في جزر المالديف

خلال استقباله رئيس الإتحاد المالديفي سلمان بن إبراهيم يجدد دعم الاتحاد الآسيوي لتطوير كرة القدم في جزر المالديف

المنامة في 14 نوفمبر/ بنا / بحث معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم مع السيد بسام عادل جليل رئيس اتحاد جزر المالديف لكرة القدم سبل تعزيز التعاون المشترك بين الإتحادين الآسيوي والمالديفي بما يصب في خانة تحقيق الأهداف المشتركة للجانبين.

ونوه معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة خلال استقباله السيد جليل في المنامة اليوم (الاحد) بالجهود المثمرة التي يبيلها الإتحاد المالديفي على صعيد دعم مسيرة اللعبة في البلاد والتواجد المستمر  في مختلف البطولات القارية والإقليمية والانتفاح على الهيئات الكروية الآسيوية والدولية.

وأشار رئيس الإتحاد الآسيوي القدم أن كرة القدم في جزر المالديف تتمتع بالعديد من المقومات  التي تؤهلها للتطور والنماء مؤكداً أن الإتحاد الآسيوي ملتزم بتقديم الدعم والمساندة للإتحاد المالديفي كسائر الإتحادات الأخرى لتعزيز جهوده الهادفة إلى بلوغ أهداف النمو المنشودة.

واستعرض معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة خطط وبرامج الإتحاد الآسيوي على مدار العام والتي تراعي مختلف جوانب التطوير المرجوة مشدداً على أهمية التنسيق والتعاون المتواصل مع الإتحادات الأهلية من أجل توسيع قاعدة الإستفادة من تلك البرامج وجني ثمارها عبر مختلف أركان المنظومة الكروية.

من جانبه أعرب رئيس الإتحاد المالديفي عن شكره وتقديره إلى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على اهتمامه الواضح بدفع عجلة التعاون بين الإتحادين الآسيوي والمالديفي مشيداً بجهوده الكبيرة في تهيئة الظروف المثالية لرقي الكرة الآسيوية على كافة المستويات.

حضر اللقاء السيد ويندسور جون الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.