الرئيسية أخبار خمس عمليات شراء أول إيرباص ACJ مرتين من COMLUX

خمس عمليات شراء أول إيرباص ACJ مرتين من COMLUX

خمس عمليات شراء أول إيرباص ACJ مرتين من COMLUX

· فايف التي تتخذ من دبي مقراً لها ، تواصل تطوير عروضها الترفيهية التجريبية. من الارض – الى الهواء

· Comlux هو المعيار الذهبي في مبيعات الطيران والإنجاز والعمليات

· ستدخل الطائرة المسجلة تحت الرقم 9H-FIVE ، والتي سيتم نطقها “Nine-Hotel-FIVE” الخدمة في أوائل عام 2023

دبي ، 17 نوفمبر 2021 ، يسر مجموعة فايف ، التي تتخذ من دبي مقراً لها والتي تعمل في مجالات العقارات والضيافة والاستثمارات والعمل الخيري ، مشاركة أخبار الشراء الناجح لأول طائرة ACJ TwoTwenty من مجموعة Comlux في سويسرا.

اعتبارًا من يناير 2022 ، ستعمل Comlux Complete في Indianapolis على بناء المقصورة الداخلية لكبار الشخصيات التي اختارها FIVE ، من بين ترتيبات وخيارات المقصورة المتعددة التي توفرها ACJ TwoTwenty.

إن FIVE ACJ TwoTwenty المجهزة بمحركات Pratt & Witney هي طائرة نفاثة جريئة على أن تكون مختلفة توفر من بين ميزاتها التي لا مثيل لها – 16 مقعدًا ، وطاولة طعام لـ 8 ركاب ، وجناح رئيسي مع سرير ملكي ودش ، كهربائي- ستائر النوافذ اللونية وإضاءة LED الكاملة ، ومطبخ مجهز بالكامل ، واتصال متدفق عالي السرعة دون توقف وشاشتين كبيرتين للغاية بحجم 55 بوصة – وبالتالي توفر بنية تحتية حديثة للحصول على تجربة حديثة يمكن أن تستمر حتى 12 ساعة بدون توقف مع وجود طاقم كامل على متنها.

مع ACJ TwoTwenty ، تهدف FIVE إلى تزويد قاعدة عملائها المتنوعة والمخلصة برحلة فريدة من نوعها مع FIVE Flair التي تمزج مأكولاتها الذواقة المميزة الحائزة على جوائز من أماكن محلية مثل The Penthouse و Maiden Shanghai و Cinque و Soul Street جنبًا إلى جنب مع الموسيقى من منسقو أغاني FIVE المشهورون والمشهورون ومستوى خدمات الضيوف المشهور عالميًا وسط أجواء فخمة مصممة خصيصًا في السماء. ستجوب هذه الطائرة العالم بأسره ، وتنقل الضيوف بأسلوب يحسد عليه مع وفرة من خيارات الترفيه.

أعادت FIVE تصور أفضل ما في السفر في أعالي السماء. كما هو الحال مع خمسة منشآت على الأرض ، تدعو كابينة ACJ TwoTwenty الضيوف لتجربة تجربة ترفيه جديدة على متن الطائرة في الهواء ، مما يسمح للركاب بتناول الطعام والترفيه والنشاط في أكثر البيئات فخامة وخصوصية.