الرئيسية أعمال دانات” يفتتح جناحه الخاص بمعرض الجواهر العربية

دانات” يفتتح جناحه الخاص بمعرض الجواهر العربية

دانات” يفتتح جناحه الخاص بمعرض الجواهر العربية

 

article

دانات
المنامة في 16 نوفمبر/ بنا / افتتح معهد البحرين للؤلؤ والأحجار الكريمة “دانات” صباح اليوم الثلاثاء جناحه الخاص في معرض الجواهر العربية الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء الموقر، حيث أناب سموه سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء لحضور افتتاح المعرض في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة 16 وحتى 20 نوفمبر الجاري.

ورحب جناح “دانات” في معرض الجواهر العربية بزيارة سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، وعدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة الذين زاروا الجناح صباح اليوم في قاعة الفنار ذات الموقع الاستراتيجي بين القاعتين الرئيسيتين الأولى والثانية في المعرض.

ويقدم معهد “دانات” من خلال هذا الجناح مجموعة واسعة من الخدمات لزوار المعرض من بينها خدمة فحص اللؤلؤ والأحجار الكريمة والألماس من خلال أحدث المعدات والتقنيات التي يستخدمها المعهد، حيث بإمكان زوار المعرض الحصول على شهادة فحص وتصنيف مشترياتهم الثمينة فورا، وبما يوفر لهم أعلى درجات الموثوقية والراحة والاطمئنان.

ويوفر معهد “دانات” في جناحه بمعرض الجواهر العربية أيضا للزوار الراغبين تجربة “فلق المحار” بهدف إثراء تجربتهم في كيفية التعامل مع المحارة، كما يحصلون على اللؤلؤة التي ربما تكون بداخلها.

وأكد رئيس مجلس إدارة معهد البحرين للؤلؤ والأحجار الكريمة “دانات” السيد ياسر الشريفي حرص المعهد على المشاركة في معرض الجواهر العربية عاما بعد عام، وذلك في إطار جهود كادر العمل على التسويق لـ “دانات” ولمملكة البحرين كوجهة رائدة ليس لاستخراج وتجارة اللؤلؤ فقط، بل للمجوهرات والأحجار الكريمة ككل، إضافة إلى التعريف بـ “دانات” كأفضل مركز من نوعه في العالم في مجال تقديم خدمات فحص اللؤلؤ والأحجار الكريمة.

من جانبها قالت الرئيس التنفيذي للمعهد السيدة نورة جمشير “متفائلون بالعودة إلى عملائنا وخدمتهم والتفاعل معهم وتلبية تطلعاتهم بعد أن الظروف الاستثنائية التي مر بها العالم بسبب الجائحة، وسنستفيد أيضا من فرصة المشاركة في معرض الجواهر العربية لمعرفة توجهات السوق عن كثب، ومواكبة مختلف التطورات، وتعزيز أداءنا ودورنا في خدمة الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين”.