الأحد , ديسمبر 4 2022

دعم رواد الأعمال الشباب وتشجيعهم على الابتكار وتأسيس المشاريع

المنامة في 28 أغسطس / بنا / التقى سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة رئيس مجلس إدارة صندوق الامل، أعضاء فريق “ميراج”، أحمد ميرو، وسامي سامر الأشقر، وفارس سامر الأشقر، ولانا زياد الأشقر، وتالا زياد الأشقر، ودانا دلول.

وخلال اللقاء، استمع سعادة الوزير إلى شرح من قبل أعضاء الفريق عن مشروعهم الذي يتمحور حول تحويل العالم الافتراضي إلى واقع، من خلال إنشاء صورة ثلاثية الأبعاد، إذ تعرض عبر تقنية الهولوغرام صوراً ومقاطع فيديو ثنائية الأبعاد من شاشة مسطحة، كأشكال ثلاثية الأبعاد، أكثر جاذبية وتسلية للمشاهدة.

كما اطلع المؤيد على أحدث نماذج مشروعات الفريق بتحويل الصور عبر نظام ثلاثي الأبعاد، وكيفية إعداد الصورة المجسمة الحية وتنوع الوظائف التي تخدمها في التعليم والترفيه والأعمال التجارية، وأبرز الطرق التي يمكن من خلالها توظيف المشروع لخدمة الشباب وتطوير أعمالهم ومشروعاتهم في مختلف المجالات.

وأثنى على الجهود الكبيرة التي يبذلها فريق “ميراج” في توظيف التكنولوجيا الحديثة لخدمة مشروعاتهم والانطلاق نحو تحقيق المزيد من النجاحات، مؤكدًا دعم المشروعات الشبابية التي تعزز فرص الاستدامة في قطاع ريادة الأعمال ونشر ثقافة الإبداع بين فئة الشباب وتعزيز الخبرات الريادية من خلال تطوير مهارات الشباب.

من جانبه، أعرب أعضاء فريق ميراج عن شكرهم وتقديرهم لسعادة وزير شؤون الشباب والرياضة على دعمه المستمر للشباب والوقوف إلى جانبهم في مسيرتهم نحو تطوير مشروعاتهم في مختلف المجالات.

شاهد أيضاً

افتتاح فعالية تعزيز المساحات العامة الشاملة لذوي الإعاقة في حديقة ديار المحرق

المنامة في 03 ديسمبر/ بنا / أكد معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل …

بدء تسجيل العمالة الوافدة في المراكز المعتمدة بدءًا من 4 ديسمبر الجاري لتصحيح الوضع القانوني للعمالة

المنامة في 03 ديسمبر/ بنا / أعلنت هيئة تنظيم سوق العمل عن بدء تسجيل العمالة …

وزارة الصحة تفوز بجائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتقدم المرأة البحرينية عن مؤسسات القطاع العام

المنامة في 01 ديسمبر / بنا / رفعت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن …

رعاية واهتمام جلالة الملك المعظم بالمرأة البحرينية شكل الركيزة الأساسية لما وصلت إليه من تقدم

المنامة في 01 ديسمبر/ بنا / رفع سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل …