الرئيسية رياضة دوري زين البحرين لكرة السلة: فوز البحرين على الأهلي والحالة على المحرق

دوري زين البحرين لكرة السلة: فوز البحرين على الأهلي والحالة على المحرق

المنامة في 13 مارس/بنا/ ألحق فريق نادي البحرين الخسارة الأولى بنظيره فريق النادي الأهلي في الدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة بعد فوزه عليه بنتيجة 92 نقطة مقابل 73، وذلك في لقاء الفريقين اليوم، (الأحد)، في مواجهة مؤجلة من الجولة الثانية.

المواجهة التي أقيمت على صالة اتحاد كرة السلة بمجمع الصالات بأم الحصم، شهدت  تنافسا كبيرا بين الفريقين حتى الثواني الأخيرة من اللقاء قبل أن يحسمها البحرين في نهاية المطاف، حيث جاءت نتائج الأشواط بواقع؛ 23-13 البحرين، 21-21، 23-23، 25-16 البحرين، ليرفع البحرين رصيده الى (7 نقاط)، بينما تلقى فريق الأهلي خسارته الاولى في الدورة السداسية مقابل اربعة انتصارات وبات في رصيده ( 9 نقاط).

وكان لاعب فريق البحرين المحترف ديكستر بيتمان أبرز المسجلين في اللقاء بعد إحرازه 32 نقطة، في المقابل كان الثنائي محمد كويد و أحمد حسن الأفضل في صفوف فريق الأهلي بتسجيل كل منهما 22 نقطة.

وفي مواجهة ثانية أقيمت اليوم، حقق فريق الحالة انتصاره الثاني في الدور السداسي وذلك على حساب المحرق بنتيجة 99 نقطة مقابل 92.

وجاءت نتائج الأشواط بواقع؛ 11-4 الحالة، 25-22 المحرق، 22-13 المحرق، 28-18 الحالة، وبهذا الفوز رفع فريق الحالة رصيده إلى (7 نقاط) من فوزين وثلاث هزائم، بينما تلقى فريق المحرق خسارته الثانية في الدور السداسي في حين حقق انتصارين وبات في رصيده ( 6 نقاط) وتبقت له مواجهة أخيرة أمام المنامة.

وكان أبرز المسجلين في صفوف الحالة اللاعب براين هوملز بإحرازه 46 نقطة، بينما كان اللاعب بدر عبد الله الأفضل في صفوف فريق المحرق بتسجيله 29 نقطة.