الثلاثاء , أغسطس 9 2022

رئيسة مجلس النواب تلتقي نظيرها الكوري وتؤكد: مواصلة التعاون البرلماني المشترك لتعزيز العلاقات بين البحرين وكوريا

مدريد في 28 نوفمبر/ بنا / التقت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل، رئيسة مجلس النواب، مع سعادة السيد بارك بيونغ سوك رئيس البرلمان الكوري الجنوبي، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة الـ 143 للاتحاد البرلماني الدولي في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأكدت معالي رئيسة مجلس النواب عمق العلاقات البحرينية الكورية، وما يربط البلدين الصديقين من روابط وشراكات استراتيجية وطيدة في شتى المجالات، بفضل الاهتمام والرعاية من قيادتي البلدين على فتح مسارات واسعة، وآفاقٍ متعددة تعزز المصالح المشتركة.

ونوّهت معالي رئيسة مجلس النواب باللقاءات والزيارات البرلمانية المتبادلة بين السلطة التشريعية بغرفتيها الشورى والنواب، والبرلمان الكوري الجنوبي، مؤكدة استمرار المباحثات والحوارات التي تسهم في تبادل الخبرات والتجارب، وبناء مواقف موحدة تجاه القضايا والموضوعات المشتركة، وتعميق التعاون والعلاقات الثنائية.

من جانبه أعرب سعادة رئيس البرلمان الكوري الجنوبي عن الاعتزاز الكبير بما يربط كوريا الجنوبية من علاقات طيبة ممتدة منذ نحو خمسة عقود، مؤكدًا مواصلة التعاون والتنسيق بين برلمانَي البلدين الصديقين.

شاهد أيضاً

منتخب البحرين لكمال الأجسام يحرز ذهبية وبرونزية وبطاقة احتراف في البطولة العربية

الاسكندرية في 31 يوليو / بنا / اختتم منتخب البحرين الوطني لكمال الأجسام مشاركته في …

وزير الداخلية يجتمع مع مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى ونائب مساعد وزير الخارجية الأمريكية للشؤون السياسية والعسكرية

‎‎  29 يونيو 2022  وقت الإنشاء: 12:11 AM  اخر تحديث: 12:20 AM  عدد القراءات: 95 وزير …

زيارات تاريخية ممتدة أثمرت نجاحا في مواجهة التحديات

. البحرين ومصر.. زيارات تاريخية ممتدة أثمرت نجاحا في مواجهة التحديات المنامة في 28 يونيو/ …

ختام مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون