الإثنين , يوليو 4 2022

رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار تستقبل السفير المصري لدى مملكة البحرين

المنامة في 20 يونيو/ بنا / اجتمعت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار اليوم، في مقر الهيئة ، مع سعادة السيد ياسر محمد شعبان سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين، وتناول الاجتماع مواضيع متعلقة بتطوير العلاقات الثقافية بين مملكة البحرين وجمهورية مصر وسبل الارتقاء بالتعاون المشترك .

في بداية اللقاء، رحبت معالي الشيخة مي بسعادة السفير المصري، مبدية اعتزازها بمستوى العلاقات الثقافية التبادلية بين البلدين ومعربة عن تطلعاتها لتحقيق المزيد من المنجزات الثقافية المشتركة ، كما شكرت السفير المصري على اهتمامه بكل ما من شأنه تدعيم العلاقات الودية والثقافية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

بدوره أشاد سعادة السيد محمد شعبان بدور هيئة البحرين للثقافة والآثار في المحافظة على الإرث الثقافي والحضاري بمملكة البحرين، وتوجه بالشكر الجزيل لمعالي الشيخة مي على اهتمامها بتقوية العلاقات الثقافية بين البلدين الشقيقين، مما يعكس حرصها على توفير البيئة الداعمة للحراك الثقافي في مملكة البحرين بالشراكة مع أشقائها في الدول العربية.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يجتمع مع مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى ونائب مساعد وزير الخارجية الأمريكية للشؤون السياسية والعسكرية

‎‎  29 يونيو 2022  وقت الإنشاء: 12:11 AM  اخر تحديث: 12:20 AM  عدد القراءات: 95 وزير …

زيارات تاريخية ممتدة أثمرت نجاحا في مواجهة التحديات

. البحرين ومصر.. زيارات تاريخية ممتدة أثمرت نجاحا في مواجهة التحديات المنامة في 28 يونيو/ …

ختام مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون

وزير شئون الاعلام يفتتح مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الخامس عشر

المنامة في 22 يونيو / بنا / أكد سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير …