السبت , ديسمبر 3 2022
أخبار عاجلة

رئيس اتحاد الجوجيتسو يشيد بإنجاز لاعبي أندية البحرينية في بطولة أبوظبي

المنامة في 6 سبتمبر / بنا / أشاد رضا إبراهيم منفردي عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجوجيتسو ، بالإنجاز الذي حققه لاعبو الأندية البحرينية المشاركة في بطولة AJP TPUR UAE NATIONAL PRO التي احتضنتها العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقال منفردي: “نهنئ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وسمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، بمناسبة النتيجة المشرفة التي حققها لاعبي الأندية البحرينية المشاركة بطولة AJP الدولية، والتي تضاف لسلسلة الإنجازات التي حققتها رياضة الجوجيتسو البحرينية في مختلف البطولات القارية والدولية”.

وأضاف: “سعداء بهذه النتيجة المتميزة التي جاءت بفضل ما قدمه اللاعبون من مستويات كبيرة، نجحوا من خلالها في تحقيق خمس ميداليات ملونة، ليؤكدوا بذلك قدراتهم العالية في هذه الرياضة، ويعكسوا بشكل واضح الاستعدادات للمشاركة من أجل الظهور بمستوى وأداء مشرف وإحراز هذه الميداليات ورفع اسم وعلم مملكة البحرين عاليا في هذا الملتقى الرياضي”.

وأكد أن الاتحاد البحريني للجوجيتسو ماض في تنفيذ خططه وبرامجه التي تتماشى وسياسات العمل بالمجلس البحريني للألعاب القتالية، والتي تهدف للارتقاء بمستوى اللعبة ومنتسبيها، والتي تدفع نحو تحقيق مزيد من النجاحات في هذه الرياضة.

وقد تمكن عيسى عبدالعزيز لاعب نادي رضا للفنون القتالية من حصد الميدالية الذهبية في البطولة في فئة الأساتذة لوزن تحت 77 كيلوغراما للحزام البنفسجي، ونجح عبدالله الشيخ لاعب نادي اليمينتس في حصد ذهبية فئة الناشئين في وزن تحت 55 كيلوغراما للحزام الأبيض. فيما أحرز لاعبا نادي رضا للفنون القتالية، خالد فرج في فئة الكبار وزن 120 كيلوغراما للحزام البنفسجي، واللاعب حسين شجاع في فئة الأساتذة لوزن تحت 69 كيلوغراما للحزام البني ميداليتين فضيتين، بينما حقق علي منفردي لاعب نادي اليمنتس من الميدالية البرونزية في فئة الكبار لوزن تحت 77 كيلوغراما للحزام الأسود.

شاهد أيضاً

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة يستقبل فارس الكوهجي

    استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، …

“الأعلى” للشباب والرياضة يحتفي بيوم المرأة البحرينية

    ضاحية السيف – المجلس الأعلى للشباب والرياضة نظمت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب …

فوز البحرين على المنامة و النجمة على الحالة

المنامة في 30 نوفمبر / بنا / الحق فريق البحرين اول هزيمة بنادي المنامة ضمن …

دونتيشتش يقود مافريكس للفوز على وريورز في الدوري الأمريكي للسلة

واشنطن في 30 نوفمبر / بنا / قاد اللاعب لوكا دونتيشتش فريقه دالاس مافريكس للفوز …