الأحد , ديسمبر 4 2022

رئيس اتحاد الجولف: اقبال متزايد من المحترفين والهواة على بطولة جلالة الملك حمد الدولية

المنامة في 23 نوفمبر / بنا / أشاد اللواء الركن علي بن صقر النعيمي رئيس الاتحاد البحريني للجولف رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة جلالة الملك حمد الدولية الرابعة عشرة للجولف، بالأقبال المتزايد من اللاعبين المحترفين والهواة للمشاركة في هذه البطولة المتميزة والتي أصبحت من اهم البطولات التي تقام في المنطقة.

وأكد النعيمي أن البطولة باتت تتميز بالسمعة الطيبة بين الاتحادات الإقليمية والدولية، وهو ما ساهم بشكل مباشر في جذب اللاعبين الدوليين ودخول البطولة ضمن البطولات التي اعتمدت من الاتحاد الدولي للجولف ضمن التصنيف العالمي.

كما شكر رئيس الاتحاد البحريني للجولف الشركات الوطنية والمصارف المحلية وفي صدارتهم شركة “بتلكو” الراعي الرسمي للبطولة على مواصلة دعمهم المستمر للبطولة ، وهو ما ساهم في تحقيق النجاحات الكبيرة خلال السنوات الماضية.

ونوه النعيمي بدور اللجان التنظيمية والمتطوعين من الشباب البحريني الذين يعملون في إدارة وتنظيم البطولة، حيث أن عملهم وخبرتهم في هذا المجال أحد أسباب النجاح الذي تحقق للبطولة خلال الفترة السابقة.

وأكد على أن هذه البطولة التي تطورت تطورا ملحوظا خلال السنوات الماضية وحققت نجاحات متتالية والتي من أهمها زيادة أعداد المشاركين من اللاعبين المحترفين الذين ينقلون الخبرات والمهارات الفنية إلى اللاعبين المحليين الهواة، وتضاعف الحضور الجماهيري لمجريات المنافسات اليومية، وهذا ما يؤكد نجاح استراتيجية الاتحاد نحو تطوير رياضة الجولف البحرينية والمحافظة على المكتسبات الرياضية التي حققتها خلال مشاركاتها الإقليمية والعربية.

ومن المنتظر أن تنطلق النسخة الجديدة لبطولة جلالة الملك حمد الدولية الرابعة عشرة للجولف والتي يستضيفها الاتحاد البحريني للجولف صباح غد “الخميس”، وتقام على ملاعب النادي الملكي من 24 ولغاية 26 نوفمبر ، بمشاركة 96 لاعبا يمثلون 20 دولة بينهم 35 لاعبا محترفا.

شاهد أيضاً

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة يستقبل فارس الكوهجي

    استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، …

“الأعلى” للشباب والرياضة يحتفي بيوم المرأة البحرينية

    ضاحية السيف – المجلس الأعلى للشباب والرياضة نظمت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب …

فوز البحرين على المنامة و النجمة على الحالة

المنامة في 30 نوفمبر / بنا / الحق فريق البحرين اول هزيمة بنادي المنامة ضمن …

دونتيشتش يقود مافريكس للفوز على وريورز في الدوري الأمريكي للسلة

واشنطن في 30 نوفمبر / بنا / قاد اللاعب لوكا دونتيشتش فريقه دالاس مافريكس للفوز …