الرئيسية رياضة رئيس اتحاد السلة يهنئ نادي المنامة بطل دوري زين

رئيس اتحاد السلة يهنئ نادي المنامة بطل دوري زين

المنامة في 20 أبريل / بنا / هنأ القبطان وليد العلوي رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، نادي المنامة بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة السلة بلقب دوري زين للموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بعد التغلب على المحرق في المباراة النهائية الفاصلة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين.

وقال العلوي: “نود أن نهنئ السيد يوسف زمان رئيس مجلس إدارة نادي المنامة على هذه البطولة المستحقة، وإن هذا الإنجاز الجديد يدل على قيادة مجلس إدارة النادي المتميزة والتي ساهمت في الظفر بلقب دوري زين للمرة الثالثة والعشرين في تاريخ النادي العريق، ونهنئ كذلك أعضاء مجلس إدارة النادي وجماهيره على هذا الإنجاز”.

وأكد العلوي أن نادي المنامة حقق البطولة عن جدارة واستحقاق نظرا للعطاء الكبير والمتواصل الذي قدمه اللاعبون والمجهود المميز من أعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق طوال الموسم.

كما أشاد رئيس اتحاد السلة بالمستوى الذي قدمه فريق نادي المحرق في سلسلة المباريات النهائية، منوها بأن المحرق كان منافسا قوياً في النهائي، متمنيا التوفيق للمحرقاويين في البطولات والمواسم القادمة.

وتابع العلوي  “قدم الفريقان مستوى مشرفا في سلسلة النهائيات وهذا يدل على تواصل التطور والرقي الكبير لكرة السلة البحرينية والتي باتت الآن مضرباً للمثل لنظيراتها في المنطقة”.