الرئيسية رياضة رئيس الاتحاد البحريني للألعاب القوى يكرم الموهوبين ويحثهم على التميز

رئيس الاتحاد البحريني للألعاب القوى يكرم الموهوبين ويحثهم على التميز

المنامة في 25 مارس / بنا / أكد السيد محمد عبداللطيف بن جلال رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى على حرص الاتحاد في الاستمرار بدعم برنامج الموهوبين بهدف بروز جيل واعد من العدائين والعداءات لرفد المنتخبات الوطنية واكتشاف المزيد من الخامات المتميزة لتعزيز قاعدة أم الألعاب بأفضل العناصر.

جاء ذلك لدى زيارة بن جلال للاختبارات الفنية التي يجريها فريق الموهوبين بستاد البحرين الوطني بحضور عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الموهوبين خالد فارس القطامي وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والطاقم الفني والإداري.

وخلال الزيارة اطلع بن جلال على الاختبارات الفنية لفريق الموهوبين والذي يضم عدد من اللاعبين الجدد وعدد آخر من الذين سبق لهم الانضمام للفريق منذ فترة طويلة واستمع إلى شرح مفصل عن مراحل الإعداد والخطط القادمة بما يكفل مواصلة مسيرة الفريق وتطوير قدرات الموهوبين بصورة متنامية للوصول بهم إلى أعلى المستويات وذلك على ضوء الجهود التي تقوم بها لجنة الموهوبين.

والتقى بن جلال فريق الموهوبين وأكد لهم على أهمية الانتظام في الحصص التدريبية ومضاعفة الجهود والتحلي بالروح والعزيمة والإصرار للوصول إلى كامل الجاهزية الفنية والبدنية والمهارية ليشقوا طريقهم إلى عالم النجومية في ميدان ألعاب القوى، وشجع اللاعبين على التميز والمثابرة والعطاء ليصبحوا أبطالا في المستقبل على غرار العديد من نجوم ألعاب القوى البحرينية الذين حفروا أسمائهم بأحرف من ذهب في تاريخ أم الألعاب.

وأكد بن جلال أن اتحاد ألعاب القوى سيواصل تقديم كافة أشكال الدعم والاهتمام بالفريق لتحقيق الأهداف التي أنشىء من أجلها والتي تتمثل في تخريج كوكبة من أبرز المواهب القادرة على تمثيل الوطن في المحافل الخارجية والمنافسة على مختلف الألقاب والبطولات، مشيرا إلى أن ذلك يتطلب مضاعفة الجهود وتكثيف التدريبات والتحلي بالإرادة الصلبة والرغبة الصادقة للبروز والتألق، معربا عن ثقته في قدرة الفريق على التميز. وأكد وقوف الاتحاد بجانبهم وتحقيق متطلباتهم وفق الإمكانات المتاحة، مشيدا في الوقت ذاته بجهود لجنة الموهوبين والطاقم الفني والإداري القائم على الفريق.

وقام بن جلال بتكريم فريق الموهوبين انطلاقا من حرصه على تشجيع العدائين والعداءات ورفع معنوياتهم، مؤكدا بأن ذلك التكريم يعتبر الشيء القليل تقديرا لجهودهم وعطائهم والتزامهم متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مشوارهم الرياضي.

كما شهد بن جلال الاختبارات الفنية لفريق الموهوبين للإطلاع على مستوياتهم وإمكاناتهم الفنية، متمنيا لهم المزيد من التألق والنجاح.

وقد حرص الطاقم الفني والإداري لفريق الموهوبين على اتخاذ الإجراءات الإحترازية والوقائية تجاه فيروس كورونا “كوفيد – 19” وذلك حفاظا على سلامة العدائين والعداءات.

وبدوره، أعرب السيد خالد فارس القطامي عن خالص شكره وتقديره لرئيس الاتحاد على زيارته لفريق الموهوبين وتشجيعه للاعبين والاهتمام بهم، مؤكدا بأن ذلك ليس بغريب على رئيس الاتحاد الذي يولي الفريق عناية كبيرة لإيمانه بأهمية رعاية الموهوبين باعتبارهم عدة المستقبل.