الأربعاء , نوفمبر 30 2022
أخبار عاجلة

رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة يفتتح دورة المستوى الثالث الدولية للمدربين

المنامة في 13 سبتمبر /بنا/ افتتح الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة دورة المدربين الدولية (المستوى الثالث)، والتي ينظمها مركز البحرين الدولي للتطوير التابع للاتحاد البحريني للكرة الطائرة.وفي بداية الحفل؛ رحب الشيخ علي بن محمد آل خليفة بالمحاضرين كلا من جوردن مايفورد والدكتور شهاب الدين الريامي وجميع الدارسين. مؤكداً على أهمية الانخراط في مثل هذه الدورات للتحصيل العلمي وتطوير القدرات، لافتا النظر إلى أن الشهادة يجب أن لا تكون الغاية النهائية وإنما السعي لتطوير الإمكانات الفنية من خلال الجهود الذاتية والبحث والاطلاع والتعلم بشكل مستمر، مشيدا بالجهود التي يقوم بها المركز في سبيل استقطاب مختلف الدورات الهادفة وسمعة التنظيمية المتميزة.

بعد ذلك تحدث كلا من المحاضر الدولي جوردن مايفورد والدكتور شهاب الدين الريامي وشكرا الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ومركز التطوير على حسن الاستعداد والتنظيم وأكدا على ضرورة التعاون والانضباط.

من جانبه؛ أكد محمد احمد الذوادي، نائب رئيس مجلس إدارة ورئيس مركز البحرين الدولي للتطوير، أن الدورة تأتي في إطار مبادرات الاتحاد لتطوير لعبة الكرة الطائرة البحرينية على جميع المستويات، وأشار إلى أن دراسات الدورة سيشرف عليها لجنة مكونه من سلمان بدو مدير المركز  و احمد عبدالعال منسق المركز و حسن الفرساني من الاتحاد البحريني.

شاهد أيضاً

غدا انطلاق منافسات الجولة الأولى لبطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف الرابعة عشر

المنامة في 23 نوفمبر / بنا / تنطلق صباح غد “الخميس” فعاليات الجولة الأولى لبطولة …

رئيس اتحاد الجولف: اقبال متزايد من المحترفين والهواة على بطولة جلالة الملك حمد الدولية

المنامة في 23 نوفمبر / بنا / أشاد اللواء الركن علي بن صقر النعيمي رئيس …

المنتخب السعودي يقلب تأخره ويحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين

الرياض في 22 نوفمبر / بنا / قلب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تأخره بهدف …

المنتخب السعودي يقلب تأخره ويحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين

الرياض في 22 نوفمبر / بنا / قلب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تأخره بهدف …